الإفراج عن سارة الكندري بعد قضية الفيديو: هذه رسالتها لكل من هاجمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
الإفراج عن سارة الكندري بعد قضية الفيديو: هذه رسالتها لكل من هاجمها
مقالات ذات صلة
هبة الدري توثق لحظة لقائها بأطفالها بعد عودتها للكويت
زوجة خالد النبوي تكشف آخر تفاصيل حالته الصحية
عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لابنه بسبب إصابته بمرض خطير

أعلنت السلطات الكويتية الإفراج عن الفاشونيستا سارة الكندري وذلك عقب إلقاء القبض عليها بسبب فيديو قام زوجها أحمد العنزي بتصويره ونشره عبر حسابها على سناب شات وفقاً لما تداوله البعض وهي داخل الحمام مما تسبب في حالة غضب واسعة.

الإفراج عن سارة الكندري

الإفراج عن سارة الكندري

وعلقت سارة بعد خروجها من السجن مؤكدة أنها تشكر كل من دعمها خلال هذه الأزمة وكل من دافع عنها حتى أن الشكر قليل فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله وأضافت أن دعوة المظلوم يجب الخوف منها لأنها تُحمل فوق الغمام.

خلال التعليق اعتذرت سارة الكندري عن كل حملات الدعاية التي تأخرت عليها لأنها لن تتمكن من تنفيذها خلال هذه الفترة لأنها تحتاج لقضاء بعض الوقت برفقة عائلتها حتى وإن كان ذلك لفترة قصيرة فقط كي تتمكن من مراجعة نفسها واتخاذ بعض القرارات.

زوج سارة الكندري

وكانت النيابة قد وجهت لسارة الكندري تهمة نشر فيديو غير لائق وذلك بعد أن قام زوجها بتصويرها داخل الحمام ورفع الفيديو عبر حسابها حيث شاركت في حملة دعاية لأحد ماركات الزيوت إلا أن أحمد العنزى خرج في فيديو بعد القبض عليها وأكد أنه لم يصور زوجته ولم ينشر الفيديو.

كما أوضح خلال الفيديو أنه تم استدعائه هو وسارة إلى النيابة بعد أن قدمت سيدة شكوى ضدهما، وبعد التحقيق تم الإفراج عنهما لكن قبل الخروج من المبنى طلب أحد رجال الأمن من سارة الانتظار وهو ما شكل صدمة كبيرة لأحمد العنزي.

سارة الكندري وزوجها

زوج سارة الكندري لم يكتفي بهذا الفيديو حيث أطلق هاشتاغ #نطالب_بخروج_سارة_الكندري حيث طالب من خلاله بالإفراج عن زوجته لأنها لم ترتكب أي جريمة وبالفعل تفاعل معه عدد كبير من الناس وأكدوا أن الفيديو كان دعاية عادية ولا يمكن حبس فتاة لأنها صورت أقدامها بخاصة وأنه سيتم وضعها لفترة مع من ارتكبوا جرائم فعلية في حق المجتمع.

القبض على سارة الكندري 

أحمد العنزي لم يكن الوحيد الذي طالب بالإفراج عن سارة فوالدتها أيضاً نشرت فيديو ناشدت فيه السلطات في الكويت بالإفراج عن ابنتها وقالت في الفيديو أنها كانت عند وكيل النيابة وتعامل معها بكل أدب وذوق وأكد لها أنه سوف يراجع كل الأوراق الخاص بقضية سارة الكندري وأضافت الأم أنها خرجت من المشفى على مسؤوليتها الخاصة بعد أن تعرضت لأزمة صحية بمجرد إصدار قرار حبس ابنتها لمدة 21 يوم دون أن ترتكب جريمة محددة.

سارة الكندري مع عائلتها

مي العيدان تهاجم سارة الكندري

وعلى الرغم من تعاطف الكثيرين مع والدة سارة الكندري إلى أن الإعلامية مي العيدان استمرت في الهجوم عليها وأكدت أنها ارتكبت جريمة خدش الحياء العام ويجب أن تُعاقب عليها حتى أنها وجهت الحديث لوالدة سارة وقالت لها يجب على ابنتك الالتزام بالقانون حيث يمكنها العمل في مجال الدعاية لكن مع الظهور بملابس لائقة كي لا تتعرض للمسائلة القانونية.