احتفال فهرية بعيد ميلاد بوراك الـ 36 " نصفي الأخر "

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
احتفال فهرية بعيد ميلاد بوراك الـ 36 " نصفي الأخر "
مقالات ذات صلة
هل تعود فهرية أفجان إلى التمثيل بعد غياب سنوات من خلال مسلسل بربروس؟
أوزجان دينيز بطل عروس إسطنبول يرتبط بفتاة أصغر منه بـ23 عاماً
كم تتقاضى توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟

نشر الفنان التركي بوراك أوزجيفيت ، صور رومانسية مع زوجته الممثله التركيه فهريه إفجان اثناء احتفال الثنائى بعيد ميلاد الممثل التركي اليوم الخميس وظهر الثنائى في الصور بلقطات رومانسية حيث احتضن الزوجين بعضهما للتعبير عن حبهم بالإضافة إلى الابتسامة التي ارتسمت على وجوه الثنائى في الصور التي تم نشرها على صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، واكتفي بوراك بنشر ثلاثة صور لهما معا ووضعها تحت قلب أحمر فيما نشرت فهريه نفس الصور وكتبت نصفي الاخر ثم قلب أحمر وبعدها عيد ميلاد سعيد حيث جاءت هذه الصور احتفالًا بعيد ميلاد الممثل التركي الذي اكمل عامه ال36.

بوراك أوزجيفيت يحتفل بعيد ميلاده

يحتفل الممثل التركي بوراك أوزجيفيت المشهور الوطن العربي بأسم بالي بك، اليوم بعيد ميلاده حيث اكمل ال36 عامًا حيث تالق مؤخرا في كثير من الأدوار أهمها، المسلسل الذي يعرض حاليًا وهو "قيامه عثمان" لقي مشاهدة عاليه بين الجمهور التركي والعربي.

واستطاع بوراك خطف انظار الكثير من جماهير الوطن العربي بتمثيله البارع وجاذبيته حيث أصبح لديه الكثير من المعجبين والمعجبات بين الجمهور العربي والذي لاقي أقبال شديد على مشاهدته بسبب أداءه المميز والرائع وحسه الفني في تأديه أدواره، حيث بدأت شهرته في المسلسل الأشهر في تاريخ الدراما التركية مسلسل حريم السلطان بدوره بالي بك، ويعتبر هذا الدور هو أنطلاقه بوراك في العالم العربي.

نشر فهرية صور عيد ميلاد بوراك مع ابنه

واصلت فهريه إفجان نشرت ثلاث صور تجمعها مع ابنها كاران عبر حسابها على انستقرام ، تكشف عن ملامحه بوضوح لأول مرة للجمهور. نالت صور ابن بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان أعجاب الجمهور بقوة مع ظهوره الأول، حيث أكد الكثيرون أن عيونه وحاجبيه نسخة عن والده النجم التركي حتى نظرة عيونه نسخة طبق الأصل من أبيه.

مسلسل قيامه عثمان

تمكن بوراك النجاح في مسلسله التاريخي الذي يعرض حاليًا الموسم الخامس ويتابع الجمهور العربي أحداثه علي الإنترنت فمسلسل قيامه عثمان هو عمل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، حيث من خلال يتم عرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. 

وتدور أغلب أحداث الموسم الأول بين ولايتي حلب وأنطاكيا في القرن الثالث عشر، في زمن الصراعات والنزاعات بين الإمبراطوريات في المنطقة، أما الموسم الثاني من المسلسل فهو يتناول هجرة قبيلة قايي وبحثها عن أرض جديدة وفي الطريق تتعرض لهجوم من المغول بقيادة بايجو نويان ويقتل في هذه الهجمة عدد كبير من المحاربين والأهالي مما يضطر القبيلة إلى اللجوء إلى قبيلة أخرى هي الدودورغا وسيدها هو كوركوت باي خال ارطغرل وأخو هيماه خاتون. تدور أحداث الموسم الثالث بعد انتقال قبيلة قايي تحت قيادته إلى حدود الدولة السلجوقية مع الدولة البيزنطية، ومن ثم الصراعات مع البيزنطيين والخيانات في وسط الأتراك وطموحات الأمير سعد الدين كوبك ومحاولة اغتيال ارطغرل بالسم .

وتضمن الموسم الرابع قتل عدد كبير من محاربي القبيلة بمؤامرة من التكفور الجديد قائد قلعة قره جه حصار وفُقد ارطغرل بعدما أصيب، وظن الجميع أنه قُتل لكن أحد تجار العبيد يُنقذه ليساوم به “أريس”، ليأتي الموسم الخامس بمهاجرة ارطغرل إلى سوغوت مع قبيلته وأبنائه الثلاثة وينصب نفسه كسيد للمنطقة بصفته أمير القبائل، حيث يقوم بإحياء أهل سوغوت وحمايتهم من بطش المغول كما ارتبط به أهل سوغوت المسيحيين ودخلوا تحت سيادته ، مع بنائه نظاما اقتصاديا واجتماعيا صارما يقوم على العدل وإغاثة المظلوم لأكثر من 10 سنوات.