ارتباك عمرو سعد بعد سؤاله عن زواج شقيقه من سمية الخشاب وتعليقه مفاجأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2017
عمرو سعد وأحمد سعد وسمية الخشاب

رفض الفنان عمرو سعد التعليق على خبر زواج أخيه أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، خلال مداخلة معه عبر برنامج "صباح العربية".

ووجه سؤال لعمرو سعد خلال وجوده في محادثة معه عن تعليقه على الأخبار المتداولة عن زواج أخيه أحمد سعد من سمية الخشاب، ليبدو عليه الارتباك قليلاً من جراء السؤال المفاجئ، ثم أبدى انزعاجه من محاولة الإعلام تكبير الأمور.

شاهدي أيضاً: هكذا عاقب عمرو سعد شقيقه على زواجه من سمية الخشاب..وهذا ما حدث بالضبط!

وأضاف عمرو سعد إنه لن يعلق على الأخبار المتداولة بشأن زواج أحمد سعد من سمية الخشاب، لأنها أمور خاصة جداً وهو قليل الظهور إعلامياً، حتى لا يتدخل أحد في حياته الشخصية.

ونفى عمرو سعد أن يكون بينه وبين شقيقه أحمد سعد أي خلاف، مؤكداً على إنه يحب صوته وهو من غنى له تتر مسلسله، وعلاقتهما جيدة للغاية.

أحمد سعد وسمية الخشاب يسجلان شارة مسلسل الحرام
وعلى الرغم من رفض عمرو سعد التعليق على خبر زواج شقيقه أحمد سعد من سمية الخشاب، إلا أن ارتباكه الذي ظهر من جراء السؤال دفع النشطاء للتأكيد على أن الزواج وقع بالفعل.

بينما أبدى البعض استغرابه من هروب عمرو سعد من الإجابة على السؤال، وعدم نفي أو تأكيد الخبر ومحاولته عدم الرد بحجة إنها أمور خاصة.

ومع انتشار خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، تداولت بعض التقارير الصحفية اخباراً تفيد بأن شقيقه عمرو سعد معترض بشدة من هذه الزيجة، وأن علاقته بشقيقه توترت.

وأضافت التقارير أن عمرو سعد يجد أن هناك فرق عمر كبير بين شقيقه أحمد سعد وسمية الخشاب، بخلاف أن الأخيرة لها زيجات عدة لهذا فهو معترض على زواجهما!

أحمد سعد وسمية الخشاب
كما أضافت تقارير أن عمرو سعد رفض أن يغني له شقيقه أحمد سعد تتر مسلسله الجديد "وضع أمني" المنتظر عرضه في رمضان، ليستعين بفنان يدعى "روبي" لغناء التتر، إلا أن أكد خلال مشاركته في برنامج "صباح العربية"، أن شقيقه أحمد سعد هو من غنى شارة مسلسله.

وكانت ريم البارودي قد كشفت خلال لقائها في برنامج "صبايا الخير" مع الإعلامية ريهام سعيد، إنها تزوجت أحمد سعد رسمياً ولم تكن خطيبته بل زوجته، وإنهما كانا يحضران لحفل زفافهما قبل أن يقع الطلاق بينهما في شهر مارس الماضي.

ريم البارودي هي أول من أعلنت زواج أحمد سعد وسمية الخشاب عبر مباركتها لهما، خلال حسابها على الفيس بوك مشددة على أن الزواج قد تم وأن نفيهما غير صحيح بالمرة.

ومن جانبهما، نفت سمية الخشاب وأحمد سعد قصة زواجهما مؤكدين على أن بينهما علاقة "روحانية" جميلة، ولكن لم يتزوجا بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار