ارتدي البروش مع إطلالاتك لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 15 مايو 2022
ارتدي البروش مع إطلالاتك لمظهر أنيق
مقالات ذات صلة
ارتدي البدلة الملونة لمظهر قوي ومميز
الأحذية الحمراء... لمظهر جذاب وأنيق
ساعات ذهب أصفر اختاريها لمظهر أنيق

هل لديكِ بروش مميز أو تريدين شراء واحد جديد ولكنك لا تعلمين كيف تضعيه على ملابسك؟ في الحقيقة هذا الوقت المناسب لاعتماده، حيث أن دبابيس البروش تعتبر زينة أنيقة لكنها منسية منذ عقود، هناك فكرة خاطئة شائعة مفادها أن البروش هو ملحق ترتديه السيدات الكبار في السن مثل ملكة إنجلترا، لكنها أكتسبت شهرة هذا العام عندما قدمتها دور أزياء مثل غوتسي وشانيل والعديد من العلامات الفاخرة ضمن مجموعة الإكسسوارات الجديدة لعام 2022-2023.

مع الأخذ في الاعتبار أنها واحدة من أكثر الملحقات تنوعاً حيث إن إمكانيات تنسيق البروشات أوسع بكثير مما نعتقد وتتعارض مع معظم المجوهرات الأخرى التي يمكن ارتدائها ويمكنك وضعتها على ملابسك بطرق مختلفة، اكتشفي المزيد حول دبابيس الزينة هذه وتعلمي كيفية ارتداء البروش بنصائح قيمة.

ضعي البروش على ياقة القميص

ضعي البروش على ياقة القميص

هناك العديد من أفكار التنسيق، من بين أكثرها رواجاً وسهولة في عام 2022 هو بروش الجوهرة الذي يزين ياقة القميص، نصيحة: اجعلي البروش بارزاً من خلال اللعب على تباينات الظلال، ستكون موديلات القمصان المثالية لتلائم بروش الجوهرة هي الكلاسيكية أو التي يأتي معها وشاح فيونكة على الرقبة.

ضعي البروش على الوشاح

ضعي البروش على الوشاحلجعل وشاحك يبدو مختلفاً، ما عليكِ سوى ارتدائها بدبوس بروش مرصع بالجواهر أو مزين بشعار، كما تمليه موضة 2022 مع لمسة رجعية مشرقة، بفضل الكريستال أو المواد المعدنية الذهبية والفضية.

ضعي البروش على التيشيرت

ضعي البروش على التيشيرت

حتى مع التيشيرتات التي تأتي بأكمام قصيرة أو طويلة، أسود أو أبيض عادي، يمكن تحويلها إلى قطعة براقة بفضل بروش ثمين ومصنوع بدقة.

البروش على خط العنق من الفستان

البروش على خط العنق من الفستان

سواء كانت فساتين ميدي أو فساتين قصير أو فساتين بألوان محايدة، دبابيس البروش ستكون قادرة بدقة على تغير شكلها على الفور وتتناسب تماماً مع قماش الساتان والتويد، يتم وضعها مباشرة أسفل العنق كنقطة إضاءة أصلية.

على الجزء العلوي من فتحة الملابس

على الجزء العلوي من فتحة الملابس

من بين الملابس العصرية لربيع وصيف 2022، فإن القمصان والكنزات ذات التصميمات المفتوحة أو المقطعة المصممة على ارتفاع الكتفين والصدر والكتف هي الأكثر شيوعاً ومع ذلك، فإن ارتدائها أثناء النهار يمكن أن يثير بعض الشكوك حول الزي، لذا يمكن أن يحافظ البروش على المظهر إذا تم تثبيته بدقة مع القطع.

معلومات عن تاريخ دبابس البروش

  • دبابيس الزينة لم تبدأ كمجوهرات، بدأوا كعناصر وظيفية كانت تستخدم لتجميع قطعة من القماش، تم صنع أول دبابيس مسجلة من مواد طبيعية مثل العظام والصدف والخشب والحجر المنحوت ويعود تاريخها إلى العصر البرونزي.

  • على مر القرون، تم تنقية الدبابيس ببطء من قبل الحرفيين باستخدام معادن أكثر قيمة وعالية الجودة، بحلول القرن الرابع عشر الميلادي، تم صناعها مع الأحجار الكريمة لأول مرة وأصبحت الدبابيس حالة من الثروة ومع مرور الوقت، ازداد استخدام الأحجار الكريمة مثل الماس والياقوت والياقوت الأزرق كإكسسوار للطبقات العليا.

  • بحلول عشرينات القرن الماضي، تم تقديم البروش بمواد ااصطناعية مما إدى إلى انخفاض السعر والآن عاد البروش في متناول معظم الناس، نظراً لأنه غير مكلف، فقد امتلكت هذه الدبابيس ميزة على المجوهرات الثمينة وهي إنها يمكن التخلص منها عند تغيير الأنماط.