ارتدي فساتينك الصيفية على طريقة الفاشينيستا نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 30 مايو 2022
ارتدي فساتينك الصيفية على طريقة الفاشينيستا نهى نبيل
مقالات ذات صلة
جربي المكياج الخليجي الناعم على طريقة الفاشينيستا نهى نبيل
صور الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل بإطلالة خريفية كاجوال بلمسة عسكرية
فساتين نهى نبيل الراقية لسهرات وحفلات ربيع وصيف 2019

تجذب الفاشينيستا والشاعرة الكويتية نهى نبيل الأنظار إليها دائماً في كل مرة تظهر بها بإطلالة مختلفة والتي تتميز بالرقة والألوان المفعمة بالحياة، تختار نهى نبيل دائماً الستايل الكاجوال شيك وتعتمد على الإكسسوارات الفاخرة والمميزة لذا ليس من الصعب تجربة أسلوبها أو أخذ بعض الأفكار والإلهام منها عند تنسيق ملابسك الصيفية.

قد تكون ذات جمال شرقي مع غربي وتتمتع بسمرة ساحرة وهذا ما تعتمد عليه نهى نبيل بخيارات ملابسها فهي تعتمد على الألوان والقطع المميزة والتي تطل علينا بها من خلال صفحتها الخاصة على الإنستغرام.

في هذا الألبوم نقدم لكِ مجموعة من فساتين الفاشينيستا نهى نبيل، من التصاميم المبتكرة والمختلفة إلى فساتين الأزياء الراقية المبهرة والألوان والنقشات، لا يوجد أبدًا نقص في التألق عندما تشاهدين إطلالات نهى نبيل، التي دائماً ما تثبت تألقها في أي ظهور لها.

إطلالة نهى نبيل بفساتين كاجوال

كما ذكرنا من قبل فإن نهى نبيل تفضل الملابس الكجوال وهذا ينطبق أيضاً على بعض تصاميم الفساتين التي تختارها، فهي تعتمد الفساتين الكاجوال وتضيف إليها الملحقات الأنيقة التي تكمل إطلالتها بشكل رائع.

فساتين نهى نبيل الأنيقة

بالطبع عندما يكون لدى الفاشينيستا نهى نبيل حفل ما أو مناسبة نجدها تتألق بفساتين أنيقة ورائعة، التي تختارها من بين التصميمات الامعة أو ذات الزخارف الفاخرة.

فساتين نهى نبيل بتصميم عباية

شاهدنا أيضاً ستايل آخر تعتمده نهى نبيل وهي العبايات أو الفساتين بتصميم عباية والتي تبدو رائعة عليها.

فستاتين نهى نبيل الملونة

تعشق نهى نبيل الألون وهذا يظهر بشكل قوي من خلال إطلالتها واختيارها لألوان الفساتين الصيفية التي دائماً ما تكون ملونة وتتنوع ما بين التصميمات الكاجوال والأنيقة.

فساتين نهى نبيل المنقوشة

مثل خياراتها للفساتين الملونة في الصيف تفضل نهى نبيل أيضاً ارتداء الفساتين المنقوشة سواء كانت بتصاميمي قصيرة أو طويلة.

فساتين نهى نبيل بتصاميم مختلفة 

نهى نبيل ليست خجولة عندما يتعلق الأمر بتجربة الموضة الجريئة، تحرص نهى نبيل على الظهور بقطع مميزة ومختلفة، حيث تختار تصاميم الفستان بأشكال مبتكرة ومتنوعة سواء كان في اللون أو نمط الفستان أو الملحقات.

دعينا نواجه الأمر، في بعض الأحيان عليكِ أن تتعلمي أسلوبك الخاص، لا يولد الجميع للتو ولديهم القدرة الداخلية على معرفة ما يناسبهم وما لا يناسبهم لكن ملابس نهى نبيل هي مثال على الأناقة والبساطة والتفاؤل ويمكن تطبيقها وأخذ الإلهام من أسلوبها بسهولة، هنا، نلقي نظرة على أسلوب الفاشينيستا الكويتية من خلال تجميع مجموعة من الفساتين الصيفية المميزة قومي بالتمرير خلال المعرض أعلاه لمشاهدة المزيد من صور نهى نبيل.