التجهيزات الجمالية الخاصة بالعروس روان بن حسين

مكياج وبنات مع ميبيلين

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 08 ديسمبر 2016
التجهيزات الجمالية الخاصة بالعروس روان بن حسين

تحلم كل فتاة بيوم زفافها وكيف ستتألق بهذا اليوم، الذي يعتبر ليلة من أبرز ليالي العمر، لكن حتى تحصل العروس على إطلالة آسرة تبقى محفورة في الذاكرة، عليها أن تتحضر لذلك قبل ستة أشهر لتظهر بأبهى حلة.

تشمل  تحضيرات العروس قبل الزفاف العناية ببشرة العروس وشعرها وجسمها وفستانها ومكياجها كذلك العناية بشعر العروس كاستعمال ماسكات مرطبة تعالج مشاكل الشعر إن وجدت، ثم اختيار موديل شعر واكسسوارات العروس كالتاج أو الورود.

روان بن حسين تكشف لنا المزيد من التفاصيل حول تحضيرات العروس قبل الزفاف خطوة بخطوة في هذه الحلقة من ميبيلين مكياج و بنات.

بشرة العروس:
 

على العروس تحضير بشرتها قبل الزفاف، عبر تقشيرها للتخلص من التصبغات والبقع الداكنة سواء كان تقشير خفيف أو قوي، بالإضافة إلى وضع كريم الترطيب الليلي والنهاري. وتطبيق الماسك المناسب لبشرة العروس للحصول على بشرة نقية ومشرقة.

إذا كانت تعاني العروس من حب الشباب أو أي مشاكل أخرى يفضل استشارة طبيب مختص لحلها قبل الزفاف بعدِة أشهر، شفاه العروس تتطلب أيضاً عناية خاصة كتقشيرها ووضع بالم لجعلها ناعمة وممتلئة.

شعر العروس:
 

على العروس تحضير شعرها والعناية به قبل العرس، عبر وضع خلطات لشعر العروس سواء كانت من مكونات منزلية أو جاهزة، يفضل أيضاً قص أطراف شعر العروس للحفاظ على صحته ولمعانه. وصبغ شعر العروسة قبل الزفاف بعدة أسابيع ليتوفر لها الوقت للقيام بأي تعديل على اللون.
يمكن القيام ببروفة تسريحة شعر العروس قبل العرس، لتحديد موديل الشعر الذي يلائم فستان الزفاف وطرحة العروس، كالشعر المفرود أو المرفوع (الشنيون)، بالإضافة إلى تجربة اكسسوارات شعر العروس مثل تاج العروس أو ورود الشعر أو أي اكسسوارات أخرى.

أظافر العروس:
 

تعتبر الأظافر جزء مهم من إطلالة العروس، خاصةً لدى تبديل الخواتم. لذا يجب وضع زيوت طبيعية لأظافر العروس كزيت اللوز للحفاظ على صحة الأظافر كما تساهم هذه الزيوت بتطويلها، يفضل أيضاً قيام بروفة لتجربة لون مناكير العروس الأجمل أو اختيار رسومات أظافر للعروس.

جسم العروس:
 

على العروس العناية بلياقة جسمها من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة أو المشي لمدة ساعة يومياً، أما بالنسبة للعناية بالجسم فيمكن وضع خلطات لتبيض جسم العروسة، أو خلطات لشد جسم العروس. أما يوم العرس فهناك خلطات لتعطير جسم العروس.

فستان الزفاف واكسسوارات العروس:
 

اختيار فستان الزفاف هي اللحظة الأهم في حياة العروس، وتتعدد الاختيارات بين لون فستان الزفاف كالأبيض أو العاجي أو السكري، وقصة فستان الفرح كقصة السمكة أو فستان العروس النفاش بحسب ما يلائم جسم العروسة، يتبع ذلك اختيار طرحة العروس كالطرحة الفرنسية أو الطرحة الخليجية. وحذاء العروس الأبيض أو الفضي؛ ويمكن اختيار الكعب الذي يناسب طول العروسة والأكثر راحة لها.

مكياج العروس:
 

يفضل تجربة المكياج قبل الزفاف لاختيار أجمل ألوان مكياج العروس، وكيفية عمل مكياج العروسة. كاختيار الطريقة الأجمل لرسمة الآيلاينر، ظلال العيون وأحمر الشفاه بما يتناسب ولون بشرة وشعر العروس، 

وللمزيد من النصائح لتحضيرات العروس قبل العرس تابعي حلقة العناية بجمال العروس من مكياج وبنات بالنقر هنا .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار