فوز العتيبي تستعين بآيات قرآنية للمطالبة بالحرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
فوز العتيبي تستعين بآيات قرآنية للمطالبة بالحرية

استشهدت مشهورة سناب شات السعودية فوز العتيبي، بآية قرآنية للتحدث عن الحرية في الإسلام، والتي يكفلها الدين للجميع، موضحة أن الشعب السعودي وخاصة المرأة، يجب أن تمارس حياتها بشكل طبيعي وبدون ضغوطات.

فوز العتيبي تنادي بحقها في الرقص

تواصل فوز العتيبي مشاركتها للفيديوهات الجريئة التي تظهر فيها رفقة زوجها أحمد الموسى، والتي تتنوع بين رقص وغناء وغيرها، ولكنها تعاني من انتقادات كثيرة من قبل متابعيها.

ساند أحد متابعي فوز العتيبي في موقفها ومناداتها بالحرية وكتب قائلا: "كلنا معك وندعمك ضد الذكوريين بنرقص ونعيش حياتنا ونفلّها وما حد له دخل فينا سواء حنا کا شباب أو انتو البنات".

وردت فوز العتيبي على متابعها وقالت: "كفو يا محمد الشعب السعودي مثل كل شعوب العالم متنوع الثقافات والأفكار فيه من يحرم على نفسه حضور الحفلات الغنائية وفيه من يتراقص فيها وفيه من تلتزم بالحجاب وفيه من لا تلتزم فيه، وفيه من يحرم التمثيل ومضاحتك الممثلين وفيه ممثلين وممثلات سعوديين".

فوز العتيبي تستعين بآية قرآنية

وأضافت فوز العتيبي استكمالا للحديث بينها وبين المتابع: "ومن حقنا كشعب أن نحترم اختلافات بعضنا ولا نسمح لفكر معين فرض وصايته علينا راح نحتفل ونعيش ونمثل مثل كل شعوب العالم والله هو المسؤول عن الثواب والعقاب ولا يحق لبشر أن يمارس دور الله علينا والله غني عن وصاية البشر".

واختتمت فوز العتيبي مستشهدة بالآيتين 21 و22 من سورة الغاشية: "حتى الرسول الله قال له "فذكر إنما أنت مذكر لست عليهم بمسيطر".

فوز العتيبي تستعين بآيات قرآنية للمطالبة بالحرية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار