الجمهور يسخر من مسلسل فرصة تانية بعد تغير مسار الأحداث إلى فيلم هندي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
الجمهور يسخر من مسلسل فرصة تانية بعد تغير مسار الأحداث إلى فيلم هندي!

سخر مشاهدو مسلسل "فرصة تانية" للفنانة ياسمين صبري من أحداث الحلقة 16 من العمل، التي جاء فيها تحول جذري في الأحداث، من خلال كشف لعبة "ملك" وانتحار "ريهام".



أحداث مسلسل فرصة تانية

في أحداث الحلقة 16 من مسلسل فرصة تانية، تقوم ياسمين صبري "ملك" بمواجهة الفنان أحمد مجدي الذي يقوم بدور "زياد" في حفل خطوبتها، لتكون المفاجأة التي كشفتها هي أنها لم تفقد الذاكرة، وأن كل ما فعلته الفترة الماضية كان من تخطيطها لكي تنتقم منه ويشعر بنفس المرارة التي شعرت بها عندما ذهب ليتزوج من فتاة أخرى.

سخرية من أحداث مسلسل فرصة تانية
كما تضمنت الحلقة انهيار "ريهام" الشخصية التي تؤديها الفنانة أيتن عامر، وقيامها بالانتحار في منزل "زياد".

سخرية الجمهور من تطور أحداث مسلسل فرصة تانية
 وبسبب المنحنى الغريب للأحداث، انطلقت موجة استياء وسخرية من مسلسل فرصة تانية عبر مواقع التواصل، حيث وجد الكثيرون أن العمل لا يمت بالواقع بصلة، وأن القصة والحبكة الدرامية به ضعيفة والأحداث بها مبالغة.

تعليقات ساخرة من أحداث مسلسل فرصة تانية
كما عبر المشاهدون عن استغرابهم من فكرة تخطيط "ملك" للانتقام من "زياد"، بهذه الطريقة من خلال ادعاء فقدان الذاكرة، والاتفاق مع زميلها في العمل "كريم" على الخطوبة بشكل تمثيلي لمجرد أن تنفذ بقية خطة الانتقام من خطيبها السابق "زياد".

أيضاً لم يقتنع الجمهور بفكرة انتحار "ريهام" من الشرفة، حيث وجدوا أن الأحداث أخذت منحنى وصفوه "بالهندي".

انتقادات لاذعة لمسلسل فرصة تانية
لم تتوقف انتقادات الجمهور لأحداث مسلسل فرصة تانية عند هذا الحد، بل أبدوا استاءهم من أداء ياسمين صبري في مشهد مواجهتها بأحمد مجدي ضمن الأحداث، مشيرين أن أداءها يتخلله الفتور.


مسلسل فرصة تانية ياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري تتعرض للانتقادات مع بداية عرض أولى حلقات مسلسلها فرصة تانية، بفضل أدائها التمثيلي الذي وجده الكثيرين خالِ من المشاعر أو التفاعل مع الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار