الحجر المنزلي يدفع داليا مبارك للتخلي عن شعرها والنتيجة صدمت الجمهور!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس 2020
الحجر المنزلي يدفع داليا مبارك للتخلي عن شعرها والنتيجة صدمت الجمهور!
مقالات ذات صلة
في زمن كورونا.. كيف يمكنك قص شعرك؟
بعد إعلان حملها: ريهام حجاج تطل بنيولوك غيرها تماماً وتتبرع بمبلغ ضخم
هل ينتقل فيروس كورونا خلال الرضاعة الطبيعية؟

فاجأت الفنانة السعودية داليا مبارك متابعيها على انستقرام، بتخليها عن شعرها الطويل بعد أيام من الحجر المنزلي الذي يبدو أنه جعلها تشعر بالملل ودفعها لاتخاذ قرار جريء.


داليا مبارك انستقرام

نشرت داليا مبارك مقاطع على خاصية "ستوريز" على انستقرام من لحظات حصولها على قصة شعر قصيرة من داخل منزلها، مشيرة في تعليقها إلى أن شعورها بالملل في الحجر المنزلي دفعها لاتخاذ هذا القرار الجريء بقص شعرها قصير للغاية.

وعلقت داليا مبارك بطرافة على فيديو قص شعرها قائلة: "هذا الله طلع معاي من الحجر المنزلي وقعدة البيت !؟ وانتو وش سويتو!؟" مع وضع "إيموجي" يضحك بشدة.


أما المفاجأة اللطيفة، أن التفاعل الأول على قصة شعر داليا مبارك جاء من زملائها النجوم، فكتب لها الفنان فايز السعيد: "عملوها"، كما عبرت الفنانة هند البحرينية عن إعجابها باللوك الجديد قائلة: "رائع للغاية".

ومع استعراض الفنانة السعودية قصة شعرها الجديدة، تباينت الآراء حولها من متابعيها، فعبر البعض عن صدمتهم من قرارها المفاجئ وتخليها عن شعرها الطويل تماماً لكي تحصل على قصة شعر Pixie، بينما تغزل أخرون في إطلالتها الجديدة وأنها جعلتها أكثر حيوية.


فيروس كورونا

وكانت داليا مبارك تفاعلت مع أزمة فيروس كورونا بطريقة لافتة، من خلال تغيرها صورة حسابها على انستقرام إلى أخرى تطل فيها وكأنها ترتدي كمامة.