داليا مبارك ترد على إمكانية العودة لطليقها الأمريكي من جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
داليا مبارك ترد على إمكانية العودة لطليقها الأمريكي من جديد

ردت الفنانة السعودية داليا مبارك، على إمكانية العودة لطليقها الأمريكي مدرب الملاكمة ألهيم ستاركس من جديد، بعد عدة أشهر على انفصالهما.

داليا مبارك تمدح طليقها وترفض العودة

مدحت داليا مبارك، طليقها ووالد ابنتيها الهيم ستاركس مدرب الملاكمة الأمريكي، الذي تزوجت منه لمدة 7 سنوات، موضحة أنه إنسان جيد ومتعاون على المستوى الشخصي.

أضافت داليا مبارك في لقاء مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل، أن طليقها كان شخص قد صنع فارقا في حياتها، واصفة إياه بالأب والصديق الرائع.

قالت داليا مبارك: "كان شخص صنع فرق في حياتي وتعلمت منه كتير، أب وصديق رائع وكان زوج مش سيء، أبدا كان متعاون ويساعدني في البنات وما زال، ولكن كزوجين كنا غير مناسبين".

وعن إمكانية العودة معا مرة أخرى، ردت داليا مبارك قائلة: "ما أظن في فرصة، لأن أنا سعيدة اليوم، أنا كنت سعيدة واليوم أنا أسعد".

شاهدوا حديث داليا مبارك عن طليقها

كانت داليا مبارك قد فاجأت الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها الأمريكي، بعد 7 سنوات من الزواج، وكتبت معلقة: "فيه شخص بيني وبينه عشرة 7 سنوات وكانت 7 سنوات حلوين قربنا فيهم من بعض اتعلمنا فيهم من بعض وجبنا لي لي وجاز".

تابعت: "وصلت لقناعات في حياتي أن في التخلي حب، لما تتخلين عن الحب يكون فيه حب كل واحد فينا اختار اتجاهاً في الحياة، احنا أكيد فيه حب واحترام نبغي الأحسن لبناتنا وأنا أكيد أتمنى له كل الخير ونربي لي لي وجاز في بيئة متزنة أتمنى له كل التوفيق هو أكيد اليوم فخور بنجاحي وأنا فخورة بنجاحه".

واختتمت داليا مبارك إعلان طلاقها كاتبة:  "كل الناس اللي متزوجين عارفين أنها مجرد تفاصيل اللي يبقى هو الحب والاحترام، وأنا فخورة أننا أخذنا الموضوع بشكل حضاري وأتمنى له التوفيق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار