داليا مبارك تتألق بالكاجوال في سباق الفورمولا 1

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
داليا مبارك تتألق بالكاجوال في سباق الفورمولا 1

تألقت داليا مبارك خلال مشاركتها في سباق الفورمولا 1 بمجموعة من الإطلالات التي اعتمدت فيها على اللمسات الكاجوال، ونشرت الفنانة السعودية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام اعتمدت فيها على لمسات عصرية للإطلالات الكاجوال.

تفاعل الجمهور مع داليا مبارك في التعليقات وعبروا عن إعجابهم باختياراتها لأزيائها الكاجوال، كما طالبها البعض في التعليقات بكشف المزيد عن فعالية الفورمولا وتفاصيلها.

داليا مبارك في سباق الفورمولا 1

واعتمدت داليا مبارك في إطلالاتها على جاكت أبيض من الجلد المنفوخ، ونسقته مع بنطال من الجينز واسع وحذاء رياضي يجمع بين اللونين الأحمر والأبيض. كما اختارت داليا مبارك لإطلالاتها نظارة شمسية بزجاج ملون وتسريحة شعر مفرود زادت من جمال إطلالاتها.

وخلال عودتها تألقت داليا مبارك بإطلالة اعتمدت فيها على جاكيت من الجينز  وبنطال أسود واسع "وايد ليج" كما نسقت إطلالتها مع نظارة شمسية سوداء وتركت شعرها منسدلاً وهو ما منح إطلالاتها انسيابية واضحة، لتستكمل بذلك النجمة الشهيرة إطلالاتها الكاجوال في سباق الفورمولا وهي الإطلالات التي سحرت بها العيون بتفاصيل بسيطة منحتها لمسات مختلفة.

داليا مبارك

وجاء في التعليقات على صور داليا مبارك في سباق الفورمولا: "يارب يحميكي ويسعدك ويبعد عنك المشاكل والأمراض"، "أعشق هدوء ملامحك يا داليا أنت واحدة من بين النجمات اللي يعيشون حياتهم بشكل طبيعي ومنطقي بعيد عن المبالغة"، "داليا بليز اشرحي لنا شو هو الفورمولا من ساعات وأشوف نجوم في نفس الحدث بس ما أفهم شو هو والكل يركز ع الإطلالات فقط فسري لنا بليز شو هو الفورمولا وشو الي صار فيه".

النجوم في سباق الفورمولا

يذكر أن سباق الفورمولا هو واحد من أشهر سباقات السيارات المعروفة على مستوى العالم لفئة سيارات الفورمولا 1 والتي تتنافس فيها العديد من شركات السيارات حول العالم  ومن بين أبرز الماركات الشهيرة فراري ومرسيدس وماكلارين، فضلاً عن مجموعة من أشهر السائقين لتلك الفئة من السيارات.

سباق الفورمولا

وفي الجولة الختامية شهد سباق الفورمولا 1 منافسة بين 20 سائقاً يمثلون 10 فرق، وهو السباق الذي  شهده العديد من عشاق سباق السيارات حول العالم، ليتمكن سائق ريد بول، ماكس فيرستابن حسم جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في نسختها الـ15 وهي النسخة التي أقيمت في أبوظبي ليحصد بذلك التتويج الثالث له.

سباق الفورمولا 

شاركت نخبة من النجوم في سباق الفورمولا 1  ومن بينهم النجوم، منى زكي، أحمد حلمي، باسم يوسف، ياسمين صبري، إليسا، لجين عمران، ملحم زين.

داليا مبارك

لم يقف الأمر فقط عند مجرد نجوم العرب وإنما شاركت نخبة من النجوم الأجانب أيضاً ومن بينهم لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، الفنانة التركية مريم أوزرلي، بريانكا شوبرا، باريش أردوتش، إنجين آلتان دوزياتان، إيرينا شايك.

وتضمن ختام الفورمولا 1 الكثير من اللقطات الاحتفالية خاصة وقت احتفال الفنانة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلادها وسط نجوم الفن وأصدقائها والذين حرصوا على التقاط الصور معها ومن أبرزهم النجوم أحمد حلمي ومنى زكي وياسمين صبري.

ومن  بين اللقطات التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية إليسا وطريقة استقبالها للفنان المغربي سعد لمجرد، والذي شاركها واحدة من أغنياتها وهي أغنية من أول دقيقة، بالأحضان والقبلات في مدرجات الفورمولا 1 بحلبة مرسى ياس الشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار