الصندوق الأسود: منة شلبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 10 أكتوبر 2020
الصندوق الأسود: منة شلبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب في عيد ميلادها
مقالات ذات صلة
شيرين تحكي موقفاً لن تنساه لمنة شلبي وأمنيتها لها في عيدها
صور منة شلبي تتفوق على شيرين عبد الوهاب بإطلالة ناعمة بفستانها الأحمر
صورة شيرين عبد الوهاب على مائدة الإفطار في منزل منة شلبي

احتفلت الفنانة منة شلبي بعيد ميلاد الفنانة شيرين عبد الوهاب، ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور، إنستقرام، موجهة من خلالهم رسلة لصديقتها المقربة والتي وصفتها بالصندوق الأسود.

وكتبت منة شلبي في رسالتها لشيرين: "البنت الحلوه دي النجمه الكبيره اوي دي اختي و صاحبه عمري وروح قلبي عيد ميلادها انهارده، كل سنه و انتي احلي ام لهنا و مريم و كل سنه و انتي اختي و سندي و صندوقي الاسود، و كل سنه و انتي باره باهلك و حبيبه قلب صحابك و روح قلبي و عقبال مليون سنه و انتي حبيبه قلبي"

منة شلبي

كانت أنباء ترددت عن تجسيد النجمة المصرية لشخصية هند رستم، وكشفت الفنانة منة شلبي عن حقيقة تجسيد شخصية الفنانة الراحلة في عمل درامي يحمل اسم “بين السما والأرض”، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأشارت منة شلبي إلى أن ما تردد عبر عدد من المواقع الإخبارية بشأن تجسيد شخصية الفنانة الراحلة هند رستم، لا أساس له من الصحة.

وقالت منة شلبي: “أتشرف جدًا .. بس ده خبر مَش حقيقي خالص”، نافية ما تردد عن هذا الأمر.

مسلسل منة شلبي

تشارك منة شلبي في مسلسل  بين السما والأرض، والمأخوذ عن قصة نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإشراف عام حسام شوقي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

كان المخرج محمد العدل قد كشف عن مفاجأة لمتابعيه عبر صفحته على “السوشيال ميديا”، حين أعلن تحويل قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ “بين السما والأرض” إلى عمل درامي من إخراجه وتأليف إسلام حافظ.

وكتب محمد العدل عبر صفحته على “فيسبوك”: “بسم الله.. (بين السما والأرض)، عن قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإشراف عام حسام شوقي، رمضان 2021.. إن شاء الله المسلسل ضخم جدا وأبطاله هيكونوا مفاجأة إن شاء الله يا كريم يارب”.

وانتهت منة شلبي من مشاهدها في فيلم “النمس والإنس” من بطولة: محمد هنيدي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، ومحمد جمعة ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.