العنود اليوسف تهدي زوجها سيارة رينج روفر والأخير يدخل في حالة ذهول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
العنود اليوسف تهدي زوجها سيارة رينج روفر والأخير يدخل في حالة ذهول

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، العنود يوسف، موجة من الانتقادات ضدها بعد أن أهدت زوجها هدية سيارة من نوع رينج روفر.

العنود يوسف تهدي زوجها سيارة

ووثقت العنود يوسف في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، رد فعل زوجها بعد أن أهدت له السيارة وهو في حالة صدمة.

وظهر زوج العنود يوسف يحاول استيعاب المفاجأة وارتسمت على وجهه ملامح الصدمة والذهول وبدأ في الضحك الذي احتل الصدارة في طريقة تعبيره عن فرحته.

وقدمت العنود يوسف مفاتيح السيارة لزوجها قائلة له: "سيارتك تتهنى بها"، وسط ضحكات زوجها، مشيرة إلى أنها انتهت من أوراقها قبل تقديمها له بيوم فقط.

وتعرضت العنود يوسف لموجة من الهجوم اللاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات ما بين انتقادها بسبب ثمن الهدية التي قدمتها لزوجها وبين اعتبار لأمر مجرد محاولة لتصدر الترند.

واتهم متابعون العنود يوسف بأنها تحاول الاستعراض على السوشيال ميديا والتشبه بعارضة الأزياء الإسبانية جوروجينا رودريغز، التي أهدت زوجها هدية سيارة رانج روفر.

وجاءت التعليقات: "" أحس هي قايلة له تفاجئ أقوى شي في الحياة وهو ما قصر"، و" الحين أنا أبلكها سناب تطلعونها لي هنا بـ الانستقرام وش ذنبي طيب؟"، و" زين حق زفة العروس الجديدة"، و" وهاذي ما عندهم إلا اهداءات الله يعطيني فضاوتهم.. هو يعطيها وهي تعطيه"، و" باكر يبيعها ويتزوج عليك"، و" هـ تندم يا جميل"، و" منه الرجال فيهم"، و" جورجينا فرع السعودية"، و" الله لا يخسرك ويضيع فلوسك ويكون يستاهل يا رب".

العنود يوسف تخلع النقاب

العنود يوسف أثارت الجدل كثيراً مؤخراً خاصة بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تسأل متابعيها عن رأيهم في خلع النقاب والظهور بوجهها للمرة الأولى، بينما كانت تجلس في السيارة.

وعندما فُتح الباب باب السيارة المجاور لها، عدلت العنود اليوسف عن قرارها، بينما اعتبرها المتابعون أنها كانت تمزح معهم ولا تنوي حقيقة خلع النقاب.

وخرجت المدونة الشهيرة على متابعيها عبر سناب شات في فيديو قصير، قائلة: "خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب.."، لتخاطب زوجها الجالس إلى جوارها وتسأله عن رأيه في الموضوع، ليرد: "بسم الله الرحمن الرحيم.. شديه من ورا".

قبل أن تضحك بصوت عالٍ وتروج لإحدى العلامات التجارية المتخصصة بصنع أغطية الوجه، ليتبين أن المنشور عبارة عن إثارة جدل ومحاولة للفت الأنظار، بهدف التسويق الإعلاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار