العنود اليوسف تخدع الجمهور بصورة مزيفة لفتاة والأخيرة تهدد بمقاضاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
العنود اليوسف تخدع الجمهور بصورة مزيفة لفتاة والأخيرة تهدد بمقاضاتها

كشفت فتاة عن كذب العنود اليوسف، بعد نشر الأخيرة صورة لها بدون نقاب وادعت أن الصورة ما هي إلا صورة شخصية لها بعد خلع النقاب، إلا أن الفتاة خرجت في مقطع فيديو أوضحت فيه التفاصيل وهددت بالمقاضاة.

نشرت الفتاة، مقطع الفيديو وعبرت عن اندهاشها من قيام خبيرة التجميل السعودية باستخدام صورتها مدعية إنها صورة شخصية وأوهمت الجمهور من خلالها أنها خلعت النقاب، وهو ما أغضب الفتاة التي قالت إن العنود اليوسف كاذبة ووجهت لها رسالة حادة.

وبمجرد ظهور الفتاة في مقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي دعمت قرارها بمقاضاة العنود اليوسف، وهاجموا خبيرة التجميل السعودية العنود اليوسف معتبرين أنها تستهزئ بالمتابعين وتستخدم صور لفتيات من أجل لفت الانتباه وإثارة الجدل حول خلعها النقاب.

فتاة تكشف كذب العنود اليوسف

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو: "الناس تصحى تشرب قهوة تتزين تبدأ يومها بتفاصيل حلوة، أنا أصحى ألاقي نفسي تريند! اللي نشرت صورتي هذه وقالت إنها لها شوه ها الكذب، للدرجة دي تستحي من وجهك! واحدة قاعدة تكذب على الناس وتقول على صورتي إنها هي. كل يوم آخدة صورة من واحدة وحطاها إنها صورتها.. المشكلة مو كدة بس إنه كمان في التويتة منزلين صورتي ويحسبون إن أنا هي! الحقيقة أنا بفكر في أني أرفع قضايا على المنتحلين، وهبدأ من النهاردة".

وجاء في التعليقات: "بغض النظر عجبتكم وإلا ما عجبتكم لأنه التعليقات كلها تنمر ع شكلها ، الموضوع صدق ينرفز أنها تقوم تلاقي صورتها ترند لأنه وحده مجبورة عالنقاب ومو عارفه كيف تدخل مشاهدات". "شي غريب ليه زرافة صوره البنت وتقول انها هي وبدون لاتستاذن حتى ؟ تبي ترفع المشاهدات على حساب هالمسكينه". "طيب تقدر ترفع عليها قضية ترى مفروض ما تسكت لها جد وقاحه ليش أخذت صورتها وبدون إذن والبنت ماتدري وفجأة تلاقي نفسها ترند سلامات !".

العنود اليوسف بدون نقاب

ويأتي مقطع فيديو الفتاة بعد نشر العنود اليوسف صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب بدون نقاب، مدعية أن الصورة هي صورتها الشخصية بعد خلع النقاب وأكدت على أنها لم تنشر الصورة بالخطأ، في محاولة منها للتأكيد على أن الصورة لها وتم نشرها بكامل إرادتها.

وبمجرد نشر العنود اليوسف للصورة شكك البعض فيها مرجعين شكوكهم إلى فيديو قديم نشرته أوهمت فيه المتابعين أنها ستخلع النقاب قبل أن يتضح أن الأمر محاولة منها للفت الانتباه من أجل الترويج لمنتج إعلاني وفي تعليقها على الصورة كتبت العنود اليوسف: "ما تخافون ليست بالخطأ".

وكانت العنود اليوسف ظهرت في مقطع فيديو كانت تحدثت فيه عن رغبتها في خلع النقاب  وتحدثت عن أن الأمر حرية شخصية، كما ظهرت في مقطع فيديو سابق تسأل متابعيها عن رأيهم في خلع النقاب والظهور بوجهها للمرة الأولى، وكانت تجلس في السيارة ولكن عندما فُتح الباب باب السيارة المجاور لها، عدلت العنود اليوسف عن قرارها، بينما اعتبرها المتابعون أنها كانت تمزح معهم ولا تنوي حقيقة خلع النقاب.

صورة الفتاة التي ايستخدمتها العنود اليوسف

وقالت خبيرة التجميل السعودية: "خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب" وهو ما رد عليه زوجها بكلمات: "بسم الله الرحمن الرحيم.. شديه من ورا". وبعد الانتقادات ردت العنود اليوسف مهاجمة مشاهير منصات التواصل الاجتماعي بكلمات: "كتير مشاهير يقولون الكدبة ويصدقوها، فيه حاجة تضحكني صراحة، السناب شات معلق، فقام ضرب الأرقام حق المشاهدات، فصارت توصل  بالملايين، ويقولوا بعض المشاهير، أنا مشاهداتي واصلت عنان السماء، طيب أوكيه، مشاهداتك، مليون، مع تخبيط سناب وصلت ل 14 مليوناً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار