العنود اليوسف ترد على اتهامات ليان عبد الله لها: خليني ساكتة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
العنود اليوسف ترد على اتهامات ليان عبد الله لها: خليني ساكتة

ردت خبيرة التجميل، العنود اليوسف، على الاتهامات التي وجهتها لها، المدونة السعودية ليان عبد الله، حول استغلال صورتها في المستشفى لرفع عدد مشاهدات حسابها على سناب شات.

العنود اليوسف تهدد ليان عبد الله

وعبرت العنود اليوسف عن صدمتها من رد فعل ليان عبد الله بعد أن تمنت لها السلامة والصحة وانتهاء أزمتها الصحية الأخيرة وهددتها بفضح سبب دخولها المستشفى وتعرضها للانهيار في حال هاجمتها مرة أخرى.

وظهرت العنود اليوسف في فيديو عبر حسابها على سناب شات هاجمت فيه ليان عبد الله قائلة: "العنود اليوسف مشاهداتها مليونية.. مين أنتِ عشان؟.. مشاهداتك وش أنتِ؟ من يدور مشاهدات ورا الآخر؟، حنا ما شفنا من ورا ظهرك إلا شي واحد.. الله لايبلانا.. أستغفر الله".

وأكدت العنود اليوسف أنها لا تسمح لأحد أن يذكر عائلتها في الهجوم عليها قائلة: "تقول لازم تجيني في الخاص وهي رايحة بـ العام، يا خسارة التاغ والكلام بيتي زوجي وعيالي، ما أسمح لك تتكلمين عن عائلتي، بعدين شنو خص؟.. بعدين اللي ما يخاف من رب العالمين تتوقع يخاف من الناس".

وهددت مشهورة سناب شات التونسية نظيرتها قائلة:" خليني ساكتة.ترى تعبك ومرضك وانهياراتك العصبية في المستشفى لها سبب وسبب يفشل.. ليت الناس ما تدري عنه.. حلو كذا يكونوا جاهلين بهذي الأمور لا تخليني أتطرق لأمور تزعلك..".

وعبرت العنود اليوسف من حزنها متهمة شقيقة مودل روز لها بالبحث ورائها من أجل زلة وذلك في تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي

العنود اليوسف ترد على اتهامات ليان عبد الله لها: خليني ساكتة.

كتبت فيها:" كيف الناس كذا تدور الزلة صايرين هجوميين والمشكلة شخص تكتبين له ما تشوفين شر وتحطها عام سوالك هجوم ولو جيتيه بالخاص وكتبتي له ما رد عليك بس اللي نيته سيئة راح تضل سيئة..".

وتابعت:" أول شي يوم حصل الموضوع وحسيتي إنه ضايقك ماتروحين تكتبين بالعام، كان جيتي وكلمتيني إنه الموضوع ضايقك أنت وهذا الشي ما يرضيك، مو تستغلين الوضع ونهاجمين قدام الناس..".

وأضافت:" لقيتي يعني موضوع تفتحين سنابك فيه، إذا أنتِ تقولين من الأدب تجين الخاص وترسلين لي، كان جيتي بالخاص وكلمتيني قبل تسوين هذا الهجوم إذا صديقك تسوين فيه كذا ولاعذرتيه أجل عدوك وش تسوين فيه؟".

رد العنود اليوسف على ليان عبد الله

أشعل تهديد العنود يوسف لـ ليان عبد الله، شقيقة مودل روز، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء بين المتابعين، ففي الوقت الذي تعاطف فيه البعض على انتهاك خصوصية العنود اليوسف انتقدها البعض الآخر للتلميح حول فضح أسباب مرض ليان عبد الله." وجاءت التعليقات: قليلة أدب وش قصدها مرضها فيه سبب والناس ما تدري عنه

العنود اليوسف ترد على اتهامات ليان عبد الله لها: خليني ساكتة.

ووجه البعض الانتقادات لزوج العنود اليوسف بسبب ظهوره معها في الفيديو الذي وجهت فيه التهديد لـ ليان عبد الله، وجاءت التعليقات: " وأنتِ إيش دخلك بأمورها ومشاكلها ونومتها في المستشفى"، " زوجها يحب سوالف الحريم إي منو العنود اليوسف؟".

ليان عبد الله تتهم العنود اليوسف بالسرقة

وكانت الناشطة السعودية، ليان عبد الله اتهمت العنود اليوسف بسرقة صورتها في المستشفى دون الإشارة لها لحصد المشاهدات.

ونشرت ليان عبد الله صورتها على سرير المستشفى المنشورة على حساب العنود اليوسف دون الإشارة إليها بشكل واضح وصريح، واتهمتها بـتعمد الأمر، بغية جذب المتابعين وحصد المشاهدات.

حيث كتبت في عبر خاصية ستوري على تطبيق سناب شات: "الواحد تعبان ماله نفس يسوي شي بـالحياة، أنا أطيح وأمرض وبعض المشهورات مستغلين الوضع وحاطين صورتي وأنا طايحة بـالمستشفى، آخر سنابة عندهم، تبي ترفعين مو على حساب تعبي.".

وتابعت ليان: "حتى وأنا في ها  الوضع تستغلينه؟، فعلاً لا تعليق، يعجز اللسان عن الكلام، اللي يبي يتحمد بـالسلامة أقلها يكتب بـالخاص أو بخط كبير، مو يحط الكلام ما ينشاف، هالحركة عيب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار