الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
محاولة الإساءة للفنانة مرام البلوشي بهاشتاغ باسمها
مقالات ذات صلة
تصريحات منفعلة من جمال النجادة بعد التحقيق بقضية مشاهير غسيل الأموال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد في مقطع مطول على تفاصيل خلافه معها
أحمد السالم يرد لأول مرة على اتهامه بخيانة زوجته ملكة كابلي

تصدر اسم الفنانة الكويتية مرام البلوشي الترند عبر محرك بحث "جوجل" بعد تدشين هاشتاغ "فضيحة مرام البلوشي" عبر تويتر، محملاً بالكثير من التغريدات التي تسيء إليها باتهامات غير دقيقة.

محاولة الإساءة للفنانة مرام البلوشي بهاشتاغ باسمها

فقد ربط عدد كبير من التغريدات المجهولة المصدر بين اسم الفنانة مرام البلوشي وبين قائمة مشاهير غسيل الأموال بالكويت والذين يتم التحقيق معهم حالياً بتهمة تضخم أرصدتهم المالية.

غير أنه لم يتم حتى الآن توجيه أي اتهام رسمي لها أو حتى استدعائها من أجل الإدلاء بأقوالها في الاتهامات، كونها لم يتم إعلان اسمها أبداً ضمن المشتبه بهم، ما يعني أن انتشار هاشتاغ "فضيحة مرام البلوشي" غرضه الأول هو الإساءة إليها عن عمد بدون أية أدلة.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة الكويتية كان من خلال برنامج "ع السيف"، حيث أعلنت عن دورها في فيلم "الكيلو 300" بقولها: "سعيدة جداً بمشاركتي في "الكيلو 300" وهي ثاني تجربة.. "الكيلو 300" فيلم اجتماعي ضمن إطار وقالب كوميدي جميل.. نفتقد بالخليج لصناعة السينما ونحن بحاجة للدعم المادي".

محاولة الإساءة للفنانة مرام البلوشي بهاشتاغ باسمها

مرض مرام البلوشي

وكان مرض مرام البلوشي قد شغل الجمهور منذ عدة أشهر عندما تم إعلان إصابتها بذبحة صدرية، ووقتها أعلنت الفنانة الكويتية أنها أصيبت بأزمة قلبية بسبب عدم قدرتها على كسر الروتين اليومي المعتاد لحياتها ما بين العمل ورعاية أولادها، مؤكدة أنها قررت تغير أسلوب حياتها حتى تعيش بحيوية أكثر.

مرام البلوشي وزوجها

وكان خبر طلاق مرام البلوشي من زوجها حسين الصالح قد انتشر قبل بضعة أشهر، ووقتها نفت النجمة الكويتية صحت ما أشيع مؤكدة أن حساباتها عبر مواقع التواصل قد تعرضت للقرصنة، وهذا هو سبب انتشار تلك الشائعة بهذه القوة والسرعة، علماً بأن الثنائي لديهما ثلاثة أولاد هم جنان وجمانة وعلي.

مشاهير غسيل الأموال في الكويت؟ قرار جديد مقلق للنيابة

وكانت النيابة العامة الكويتية قد اتخذت قراراً جديداً بشأن مشاهير غسيل الأموال في الكويت، حيث ذكرت تقارير صحفية أن إفادات  خلال تحقيقات النيابة العامة معهم قد تتسبب في إدانتهم، حيث كانت تبريراتهم غير حاسمة، وذلك بحسب صحيفة "القبس". 

وطلبت النيابة من المتهمين تقديم فواتير تتعلق بالمبالغ المشبوهة التي تعادل 30 مليون دينار "حوالي 98 مليون دولار أمريكي"، وإلا سيتم اعتبار أي مبالغ ليس لها سند قانوني ضمن جريمة غسيل الأموال وسيتم توجيه اتهامات صريحة لأصحاب تلك المبالغ المشبوهة.

وقد تعالت شكوك النيابة في تلك المبالغ وأصحابها، بعد تأكيد بعضهم أثناء التحقيقات استحالة استخراج فواتير تخصها، لأنه قد مرت عليها سنوات كثيرة كما أن بعضهم كان يمارس عمله وقتها بشكل غير منظم وبدون دفاتر لرصد الحسابات.