الكويتي أحمد السالم يلعن انفصاله من ملكة كابلي وينشر وثيقة الطلاق

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
الكويتي أحمد السالم يلعن انفصاله من ملكة كابلي وينشر وثيقة الطلاق

أعلن الأنفلونسر والمؤثر الكويتي أحمد السالم عن انفصاله رسميا من اليوتيوبر السعودية ملكة كابلي.

وعبر حسابه الرسمي بتطبيق "سناب شات" أعلن أحمد السالم انفصاله كاتباً:"الحمدلله على كل شئ، الله يعوضني ويعوضها خير".

أحمد السالم ينشر وثيقة الطلاق

ونشر السالم أيضاً بحسابه وثيقة الطلاق التي تم استخراجها من المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية.

الكويتي أحمد السالم يلعن انفصاله من ملكة كابلي وينشر وثيقة الطلاق

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي فاشونيستا وخبيرة تجميل سعودية وواحدة من مشاهير سناب شات.

وتصدرت مؤخراً قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن الكويتي أحمد السالم خلال مقطع فيديو خبر انفصالهما مما أثار جدلاً واسعًا بين متابعيهما متسائلين عن السبب الحقيقي وراء الانفصال.

السبب الحقيقي وراء انفصال الثنائي

ظهرت السعودية ملكة كابلي منذ أشهر قليلة في مقطع فيديو توضح فيه خيانة زوجها له ومرورهما بعدد من المشاكل وأنه رغم الإنفصال وتركه للمنزل، إلا أنه لم يطلقها رسمياً".

أحمد السالم يرد على اتهامات خيانته

قرر أحمد السالم أن يرد على زوجته ملكة كابلي وظهر السالم في مقطع الفيديو موضحًا سبب خلافه مع زوجته ملكة كابلي  والذي أدى إلى انفصالهما نهائيًا، موضحاً أنه طلب الطلاق من زوجته منذ شهرين ولكنها رفضت، مشيرًا إلى أنه طلقها بالفعل في اللحظة التي خرج فيها من البيت، ولكن زوجته من الممكن أن تقصد أنها لم تصلها أوراق طلاق حتى الآن، لذا فهي تنفي خبر طلاقهما.

ونفى السالم اتهامات زوجته له بالخيانة قائلاً: "لو أنا خاين كانت هي خلعتني من أي محكمة ، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله ، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟ ".

وأنهى السالم حديثه عن المشكلة قائلاً:"أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه ، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته ، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط ، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت علي ، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي،  وزوجتك المفروض تكون أحن شئ في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد، إذ انتهت السعادة خلاص".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار