نسقي إطلالات العمل بطرق سهلة وبسيطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 15 مايو 2022
نسقي إطلالات العمل بطرق سهلة وبسيطة
مقالات ذات صلة
نسقي القميص الكلاسيك مع إطلالاتك بطرق سهلة وعملية
مكياج خفيف للعيون بطرق سهلة وبسيطة
التخلص من بقع الزيت المستعصية بطرق سهلة وبسيطة

إن مجرد التفكير في تنسيق إطلالات جديدة يومياً يبدو في حد ذاته مرهقاً جداً، لكنه ضرورياً خصوصاً للفتيات العاملات ولتجنب الجملة الشهيرة "لا يوجد ما ارتديه" سيكون من الذكاء التفكير مسبقاً في تنسيق الإطلالات التي سترتديها طوال الأسبوع لتوفير الوقت والمجهود يومياً في الصباح.

لذا، إذا كنتِ أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتأخرون عن العمل يومياً بسبب تنسيق الملابس، فقد حان الوقت لقراءة دليلنا لخمس إطلالات فائقة السرعة وفائقة الأناقة ستخرجك من المنزل في وقت قصير جداً، يمكنك استخدام هذا الإلهام للحصول على إطلالات متنوعة.

سترة بليزر مع تنورة وتيشيرت 

سترة بليزر مع تنورة وتيشيرت 

تنسيق بسيط لكن فعال، السترة البليزر مع تيشيرت وتنورة ستكون إطلالتك لأول يوم عمل بعد العطلة، نحن نحب الأنماط المتقلبة لهذا الموسم ولا يهم حتى إذا قمتِ بتنسيق قطع سميكة مثل البليزر مع قطعة خفيفة مثل التيشيرت، إنها الموضة الآن.

فستان مع بوت 

فستان مع بوت 

إذا استيقظتِ من النوم وشعرتِ أن الجو بارداً قليلاً، استعيني ببعض القطع الشتوية التي يمكنك ارتداؤها بسهولة مثل أحذية البوت، اختاري فستاناً خفيف الوزن حتى لا تشعري بالحرارة عندما بصبح الطقس دافئاً بعد الظهر أو جربي هاف بوت.

بنطلون منقوش مع قميص أبيض

بنطلون منقوش مع قميص أبيض

القليل من الطباعة يمكن أن تحول مظهر بنطلون المكتب التقليدي إلى شيء أكثر أناقة، ارتدي بنطلون بنقش الأزهار أو بنقشات أخرى بحسب ذوقك مع قميص أبيض، أما الملحقات المتنوعة الألوان ستكون مناسبة حتى لا تحصلين على مظهر مبتذل.

جربي إطلالة مع الفستان وبنطلون

جربي إطلالة مع الفستان وبنطلون

نعلم إنها إطلالة تبدو غريبة بعض الشيء لكن المفاجأة إنها من أكبر صيحات الموضة لهذا العام، ارتدي فستانك المفضل مع بنطلون وحذاء عالي الكعب.

إطلالة العمل الكلاسيكية 

إطلالة العمل الكلاسيكية 

يمكنك الحصول على ما يكفي من الأزياء الجاهزة وتنسيقها بالطريقة التي تفضلينها، إذا كان لديكِ قميصاً كلاسيكياً وبنطلوناً مناسباً للعمل، نسقيهم معاً، ثم، يمكنك إضافة الملحقات والإكسسوارات كما يحلو لكِ للحصول على المظهر النهائي الذي تريدينه.

نصائح لتنسيق إطلالات العمل بسهوبة

  • احملي حقيبة عملية وأنيقة في نفس الوقت.
  • لا تغادري المنزل أبداً بدون معطف أو سترة إذا كان الطقس متقلباً.
  • لا تخافي من ارتداء الملابس المنقوشة في العمل.
  • امزجي بين الملابس الرسمية والكاجول.
  • البدلة اختيار واضح للمكتب والآن كل شيء يتعلق بالبدلة المكونة من ثلاث قطع، مع السترة الفيست اعتماداً على درجة الحرارة، يمكنك ارتداء السترة أو بدونها. 
  • يمكنك ارتداء البنطلون الجينز في العمل دون خجل كل ما عليكِ فعله هو تنسيقه مع قطع رسمية مثل السترة البليزر أو القميص الكلاسيك.