المهرة البحرينية توبخ متابعة وصفتها بالراقصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
المهرة البحرينية
الكشف عن صور خطيب المهرة البحرينية
فوز العتيبي توبخ متابع سخر من طريقة دلعها

نشرت المهرة البحرينية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وبخت فيه متابعة وصفتها بالراقصة، وردت الممثلة الشهيرة عليها بكلمات أثارت الجدل وعرضتها لانتقادات قاسية من متابعيها.

ويأتي تعليق المتابعة بعد مجموعة من مقاطع الفيديو التي أشعلت بها المهرة البحرينية منصات التواصل الاجتماعي بقصها احتفالاً بعيد ميلادها، لتتلقى تعليق من إحدى المتابعات كتبت لها فيها: "من عقب الرقاصة دعاء".

المهرة البحرينية توبخ متابعة

تعليق المتابعة جاء بعد احتفال الفنانة الشهيرة بعيد ميلادها، فخلال الأيام الماضية، ظهرت المهرة البحرينية في عدد من مقاطع الفيديو ترتدي جمبسوت باللون الأبيض وترقص على أنغام أغنية عيد الميلاد وتستعرض الهدايا التي حصلت عليها.

المهرة البحرينية لم تتجاهل تعليق المتابعة، وإنما أعادت نشر التعليق معلقة عليه قائلة: "ضحكتيني، إذا شوفتي شخص مو بس سيء، لكن راكبه عيوب وذنوب فوق راسه، ادعيله وقولي الله يهديه، يعني أنا حطيت أغاني أمس، وجيت اليوم حطيت دعاء، حتى في دي تتدخلون! سيبوني أكسب أجر، كام مليون و احد يتابعني!".

وتابعت المهرة البحرينية في ردها على المتابعة التي وصفتها بالراقصة: "سيبيني آخد أجر، كام مليون واحد يتابعني، آخد أجر! وبعدين أنتي مين تكونين علشان تقرري إذا كان يصح أحط دعاء ولا ما أحط دعاء! ده شي إن دل يدل على وساخة قلبك، ترغبين في أن تقطعي علاقتي بربي، يمكن واحدة غيري ممكن تتأثر وما تحط دعاء أو ما شابه ويتسبب كلامك في تراجعها، بتقطعي علاقة الناس بربها!".

وتابعت: "لكن أنا ما راح أوقف دعاء علشان واحدة قالت عقب الرقاصة دعاء! أنت قطاعة أرزاق، قطاعة للعلاقة بين الإنسان وربه، ترغبين في التدخل في العلاقة بين الإنسان وعلاقته بخالقه! إنتي إيش دخلك! إيش يدخلك في علاقة الإنسان وربه  ما أقدر أفهم حقيقة، إنتي إيش دخلك، إيش لون تتدخلي في حدود شيء ما لك دخل فيه، يال الله!".

واختتمت المهرة البحرينية حديثها قائلة: "هذه النوعية من الناس أنا ما بفهمها، عن جد عصبتني، اللي أعرفه لو معترض على شخص قول الله يستره، الله يهديك".

الجمهور يتفاعل مع المهرة البحرينية

رد المهرة البحرينية على المتابعة وتوبيخها لها، أثار حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، فبينما أيد البعض رد الفنانة الشهيرة، اعتبر البعض أنها تريد لفت الأنظار وتصدر التريند بـ"اختلاق المشاكل".

فعبر البعض عن اندهاشهم من رد المهرة البحرينية ووصفوه بالمتناقض، ومن بين التعليقات على رد المهرة البحرينية: "اذا انتي تقولين الكونت يأثر فالناس طيب والي تسويه انتي وغيرك من عرض حياة البذخ والرفاهيه المفرطه قدام ملاييين الناس الي بعضهم مايلقى ربع الي عندكم . مايأثر فيهم تناقض عجيب".

المهرة البحرينية توبخ متابعة وصفتها بالراقصة

وهاجم آخرون المهرة البحرينية بسبب ردها على المتابعة وكتبوا في تعليقاتهم: "البنت المفروض ترفع عليها قضية.. شهرت بحسابها.. على الاقل غطيتي اسم البنت و بعدين تحلطمتي"، "دام انها فالسوشيال ميديا المفروض تتقبل كل التعليقات اللي بتجيها"، "ماعندها سالفه كان سويتي عيد ميلادك بينك وبين نفسك مو لا زم تنشري للعلن انتي ايلي جبتي لنفسك الكلام والسخريه وانتي عارفه الناس تنتقدكي وتحذرك ليش مسويه نفسك زعلانه"

 وفي ردها وصفت المهرة البحرينية عن عدد متابعيها قائلة إنهم بالملايين، وهو ما دفع البعض للتعليق على الفيديو بكلمات: "كم مليون يتابعك.. أنا أستغرب من وين يجيبون هذه الملايين.. وأصلا هذه المهرة ايش وظيفتها في الحياة".