الدكتورة يومي توبخ متابعة تحدثت عن شهرتها ووصولها للعالمية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
الدكتورة يومي توبخ متابعة تحدثت عن شهرتها ووصولها للعالمية

نشرت الدكتورة يومي مقطع فيديو هاجمت فيه إحدى متابعاتها ووجهت لها رسالة قاسية، وذلك بعد رسالة استفزت بها المتابعة الفاشنيستا الشهيرة.

دكتورة يومي توبخ متابعة

وبخت الدكتورة يومي واحدة من متابعاتها بعد أن علقت الأخيرة على احتمالية وصولها للعالمية وكتبت: "ما بتوصلي للعالمية من شخص أو عشرة يعرفوكي، كتير أجانب بيحكوني على تيك توك ورغم ذلك مش عالمية، أقل شي بدك توصلي بتكوني أنجلينا لتوصلي لعالمية".

وأعادت الدكتورة يومي نشر تعليق المتابعة وردت عليه بغضب قائلة: "يعني الطاقة السلبية بتسقط منك تنقيط الحسد والغيرة برضه بينقطوا يا نكدية، كيف أهلك وزوجك متحملينك؟ واصلني طاقتك لعندي.. ما عجبك الموضوع خلاص اسكتي.. ما تعطي رأيك لما يكون وحش".

 في المقابل اتهم عدد من المتابعين الدكتورة يومي بالغرور بسبب ردها بهذه الطريقة على المتابعة واعتبر البعض أن طريقتها مبالغ فيها وانها طالما ارتضت الشهرة عليها تقبل آراء الجمهور دون الهجوم عليهم بهذه الطريقة التي وصفوها بحادة ولا تليق بشخصية عامة.

وقاطع أحد الأشخاص الدكتورة يومي متسائلة: "إيش سوت البنت؟" لترد يومي قائلة: "بتقول رأي غريب"، وهو ما علقت عليه الشخصية الجالسة بجوار الدكتورة يومي قائلة: "ما عادي إن الإنسان يقول رأيه" وهو ما رفضته الدكتورة يومي.

دكتورة يومي تتهم متابعيها بالحشرية

واتهمت دكتورة يومي، ساخرة، متابعيها بالحشرية بعد أن سألها أحدهم عن مقطع فيديو هاجمت فيه أحد الأشخاص وطالبها بالإعلان عن هوية هذه الشخصية، لترد الفاشنيستا الشهيرة قائلة: "الحشرية طلعت مو طبيعين عندكم، كل اليوم التعليقات بددها تعرف عن مين بحكي، خلاص حكيت وما قلت تفاصيل يبقى خلاص".

واستكملت الدكتورة يومي استعراض مسجات متابعيها وردت على متابعة كتبت لها: "حلم عمري اشتغل عندك وأشوفك كل يوم" لترد الدكتورة يومي ساخرة: "إذا بتشتغلي معي راح يقف شعرك، أنا في الشغل صعبة، خليه حلم في حياتك أحسن لأن الواقع مش حلو".

كما ردت يومي على متابعة مدحت فيها بطريقة غريبة وكتبت: "والله بحبك يا كلبة أنت بحب قوتك وطموحك وجمالك"، لترد الدكتورة يومي عليها قائلة: "كتير متابعين بيغنجوا المشاهير بهذه الطريقة بتتغنجوا فيها بطريقة غريبة بس أنا كمان بحبك وبموت فيكي يا كلبة أنت كمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار