انتقاد إلهام الفضالة بسبب تعليقها على تورم شفاه ابنتها الصغرى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
انتقاد إلهام الفضالة بسبب تعليقها على تورم شفاه ابنتها الصغرى
مقالات ذات صلة
هل تذكرون شهد الكويتية التي اعتزلت بسبب المرض! ابنتها نسخة عنها
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
الدكتورة خلود تهاجم أطفال الروضة بسبب خلود الصغيرة وتتلقى هجوم حاد

تعرضت النجمة الكويتية إلهام الفضالة للانتقادات بسبب تعليقها الغريب على تورم شفاه ابنتها الصغرى، وذلك في أحدث ظهور لهما من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات".

تعليق إلهام الفضالة على تورم شفاه ابنتها

وفاجأت النجمة إلهام الفضالة الجمهور بقولها: "بنتي مسوية فيلر" وشبهتها بأنجلينا جولي، تعليقاً على تورم شفتها السفلى الشديد بسبب خضوعها مؤخراً لعلاج لأسنانها تسبب في انتفاخ شفتها بهذا الشكل.

البعض عبر عن ضيقه من تعليق الفنانة الكويتية مؤكداً أنه لا يصح زرع أفكار عن عمليات التجميل في عقل فتاة في بداية سن المراهقة، بينما قال آخرون إنها كانت تمزح فقط مع طفلتها حتى لا تقلق على شكلها بعد انتفاخ شفتها بهذا الشكل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

إلهام الفضالة وابنتها

وأشعل تصرف إلهام الفضالة ضجة عبر السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك بعد أن قامت بتصوير ابنتها الصغرى نويرة التي كانت تتذمر بسبب رفض والدتها لاحتضانها وتقبيلها خوفاً من عدوى فيروس كورونا، لترد عليها الأم: "هذا من أجل صحتك".

وتحرص النجمة الكويتية دائماً على نشر مقاطع فيديو ترصد من خلالها مواقف طريفة مع ابنتها الصغرى التي توطدت علاقتها بها كثيراً بعد زواج ابنتها الكبرى منى وانتقالها للحياة مع زوجها وابنتهما الوليدة التي تحمل نفس اسم جدتها.

كما تعرضت أيضاً للانتقادات بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي بـ "تورتة كورونا"، خاصة بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يبين شكل الكعكة.