انجي علي تضطر لحذف فيديو عناقها لمعتصم النهار الذي استفز الجمهور بشدة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2019
انجي علي تضطر لحذف فيديو عناقها لمعتصم النهار الذي استفز الجمهور بشدة
مقالات ذات صلة
بعد تعليقها: ريهام سعيد تشتبك مع لقاء الخميسي وترد بكلمات صادمة
أزمة جديدة لريهام سعيد تورط قناة النهار وحملة لإيقاف برنامجها
رامز جلال يورط قناة إم بي سي ويقف أمام القضاء بتهمة جديدة

حذفت المذيعة انجي علي فيديو الفنان معتصم النهار، الذي رصد لحظة رؤيتها له في كواليس برنامجها الإذاعي "أسرار النجوم"، لتغرقه بالأحضان والقبلات ترحيباً به.

وتعرضت انجي علي لانتقادات حادة بعد نشرها فيديو يرصد سلامها الحار لمعتصم النهار، قبل بدء لقائهما الإذاعي وذلك باستقباله بالأحضان والقبل، معربة عن سعادتها الكبيرة بوجوده معها في الحلقة.

استقبال انجي علي الحار لمعتصم النهار عرضها للانتقادات اللاذعة، التي على إثرها اضطرت لحذف الفيديو من حسابها على انستقرام، بعد أن كتب لها الكثير من التعليقات السلبية التي وجدت أن طريقة ترحيبها مبالغ فيها، خاصة وأنه اتضح من كلامها أنها المرة الأولى التي يتقابلان وجهاً لوجه ولم يكن بينهما سابق معرفة.

وكانت انجي علي سعيدة للغاية لحظة رؤيتها لمعتصم النهار، فأكدت له أنها بمجرد أن علمت بوصوله الاستوديو، رفضت مواصلة تصفيف شعرها لكي تأتي وتلقي التحية عليه.

كما تغزلت انجي علي في معتصم النهار، لتؤكد له أنه يبدو في الطبيعة صغيراً في العمر عن الشاشة، ليرد عليها من جانبه أن ربما دوره في مسلسل "خمسة ونص" فرض عليه شكل معين ليطل به.

يذكر أن معتصم النهار حل ضيفاً مع انجي علي في برنامج "أسرار النجوم"، ليتحدث عن دوره في مسلسل "خمسة ونص" بعد النجاح الكبير الذي حققه في الوطن العربي من خلاله.