انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل وكل ما نفترق من استكمال العمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل وكل ما نفترق من استكمال العمل

مع بدء سباق الدراما الرمضانية، بدأت الأزات تفرض نفسها على عدد من المسلسلات وأبرزها مسلسل كل ما نفترق، ليعلن كل من  المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي  انسحابهما من استكمال العمل بسبب مشاكل وقعت بينهم وبين الفنانة ريهام حجاج.

 وأعلنت مصار صحفية أن انسحاب عدد من القائمين على العمل جاء بعد تدخل ريهام حجاج  الدائم في عملهم واعتراضها على كل شئ بل وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد من جديد، فضلاً عن المطالبة بحذف المشاهد. وبعد انسحاب مخرج العمل كريم العدل، استعانت الشركة المنتجة بالمخرج مصطفى أبو سيف.

مسلسل كل ما نفترق

وعلى الرغم من نفي المؤلف محمد راضي أن انسحابه بسبب خلافات بينه وبين ريهام حجاج  وأن كل ما يترد ما هو إلا مجرد شائعات، إلا أن منشورات على مواقع التواصل الاجتماع منسوبة لبطلات العم، أثارت الشكوك من جديد حول أن رغبة ريهام حجاج في فرض قراراتها على العمل هي السبب في انسحاب المؤلف والمخرج ومدير التصوير.

انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل وكل ما نفترق من استكمال العمل

وفي حساب مدون عليه اسم الفنانة ريهام حجاج دُونت عبارة: "عشنا وشوفنا إ نأخت البط عايزة تخل مساحة دورها أكبر من ابطل نفسه"، ليرد علها حساب آخر باسم آيتن عامر: "سأخبر الله بكل شيء ولكن الله يعلم كل شيء، سأ×بر الوسط بكل شيء، إيه ده برضه الوسط كله عارف، إذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

انسحاب مخرج ومؤلف مسلسل وكل ما نفترق من استكمال العمل

ومسلسل قبل ما نفترق بطولة كل من ريهام حجاج وآيتن عامر، وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز ورانيا يوسف، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

أزمات ريهام حجاج في مسلسلات رمضان

أزمة مسلسل كل ما نفترق ليست الأولى للفنانة ريهام حجاج، ففي شهر رمضان الماضي أحدث مسلسل لمما كنا صغيرين نحالة من الجدل قل عرضه.

وبدأت أزمة بوستر مسلسل لما كنا صغيرين بعد نشر البوستر الدعائي الأول، والذي تصدرت فيه الفنانة ريهام حجاج وظهر فيه في الخلفية كل من النجمين خالد النبوي ومحمود حميدة، وهو ما أثار موجة من الانتقادات الحادة على البوستر.

ونشر خالد النبوي بياناً للرد على الانتقادات التي وجهها له الجمهور بقبوله بهذا الوضع وأوضح فيه غضبه من صور بوسترات الدعاية لمسلسل "لما كنا صغيرين".

وبعد الجدل الواسع الذي تسبب فيه بوستر مسلسل لما كنا صغيرين الأول، وقتها،  أصدر الفنان خالد النبوي بياناً أوضح فيه اعتراضه على البوستر الدعائي وقال في البيان: "لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، و لأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور و لعاءلتي، و لهذه المهنه العظيمه، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحه. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعه او مكتوبه".

وأضاف خالد النبوي  قائلاً: "أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي و الذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيء و انه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن. وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك،بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا..وفيه احترام تام لفني و إسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار