ريهام حجاج تتجاهل أخبار انسحاب فريق عمل مسلسلها وتوجه رسالة مبطنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
ريهام حجاج تتجاهل أخبار انسحاب فريق عمل مسلسلها وتوجه رسالة مبطنة

ترددت قبل ساعات أنباء وأخبار عن انسحاب مخرج ومدير تصوير ومؤلف، مسلسل "وكل ما نفترق" للفنانة ريهام حجاج والمقرر عرضه في رمضان 2021 المقبل، والتي لم ترد مباشرة على هذه الأخبار سواء بالإيجاب أو النفي.

ريهام حجاج تتجاهل الأخبار وتوجه رسالة مبطنة

وقررت ريهام حجاج أن تتجاهل كل ما تترد عن مسلسلها "كل مانفترق" ووجهت رسالة خفية تحمل عدد من المعاني وذلك عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي على موقع وتطبيق "انستجرام".

وعقبت ريهام كاتبة:"يرى الدميم في الجمال تحديًا له، والغبي في الذكاء عدوانًا عليه، ويشعر ذي الفاااحشة في الأخلاق تعريًا له، وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده".

ريهام حجاج تتجاهل أخبار انسحاب فريق عمل مسلسلها وتوجه رسالة مبطنة

أزمة في مسلسل ريهام حجاج

وكانت تداولت أخبار عن انسحاب كل من المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي بسبب مشاكل وقعت بينهم وبين الفنانة ريهام حجاج في موقع التصوير بسبب تدخلها الدائم في عملهم واعتراضها على كل شئ بل وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد من جديد.

ومؤخرا طرحت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي للمسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021.

ظهر الغموض في الإعلان الأول من المسلسل الذي ظهر فيه كل أبطال العمل ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز وأيتن عامر ورانيا يوسف، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

ويشارك إلى جانب ريهام حجاج كل من أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج كريم العدل.

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

يذكر آخر أعمال النجمة ريهام حجاج هو مسلسلها " لما كنا صغيرين" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، الذي شارك في بطولته كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.