بحركات مليئة بالدلال: حلا شيحة تستعرض شكلها بلوك جديد

  • الأحد، 12 يوليو 2020 الأحد، 12 يوليو 2020
بحركات مليئة بالدلال: حلا شيحة تستعرض شكلها بلوك جديد

أطلت الفنانة حلا شيحة بلوك جديد في أحدث ظهور لها، حيث قامت باستعراضه لمتابعيها من خلال فيديو قصير من خارج صالون التجميل.

نيولوك حلا شيحة

اعتمدت حلا شيحة على لوك جديد من خلال تغير لون شعرها، حيث أضافت خصلات شقراء على شعرها البني الداكن، مع تركيبها لوصلات شعر طويلة واعتمادها على قصة شعر مدرج.

ظهرت حلا شيحة في الفيديو الذي لا يتجاوز الدقيقة، وهي تستعرض شكلها باللوك الجديد في دلال، وذلك بعد حصولها عليه من قبل مصفف الشعر كيمي.


حلا شيحة تعترف بالتجميل

من ناحية أخرى، اعترفت حلا شيحة بأنها خضعت لبعض الرتوش التجميلية التي أفسدت ملامحها، وتسببت في تعرضها للانتقادات خلال ظهورها على الشاشة في مسلسل "خيانة عهد" في رمضان 2020.

وقالت حلا شيحة أنها نادمة على التجميل الذي أجرته وغير ملامحها بالكامل، وأنها أقدمت على هذه الخطوة كـ "لحظة جنان" على حد وصفها، فهي كانت ترغب في إجراء بعض التغيرات على شكلها، فجاءت النتيجة غير مرضية وشعرت بالندم عليها، ولكن كان قد فات الأوان وبدأ تصوير العمل.

وأضافت حلا شيحة أنها شعرت بسوء ما فعلته خلال تصويرها المشاهد الأولى من المسلسل، ولكنها لم تستطيع أن تقدم على أي تعديل على وجهها خوفاً من الحصول على نتيجة أسوأ.

وتابعت حلا شيحة حديثها، بأن فقدت الكثير من وزنها فرغبت أن تحصل على وجنتين منتفختين، ولكن النتيجة جاءت "دبل خدود"، على حد تعبيرها.

طلاق حلا شيحة

من ناحية أخرى، كشفت حلا شيحة الأسباب التي أدت إلى طلاقها من والد أولادها الأربعة، وهو اختلاف في وجهات النظر، فهي كانت ترغب في العودة إلى الفن لأنها تحبه منذ صغر، وهو كأي زوج محب يريد أن تكون زوجته له بمفرده.

وقالت حلا شيحة أن في بداية الانفصال ربما شعرت بانشقاق عائلتها، ولكنها مع الوقت ومع المعاملة الجيدة بينها وبين زوجها السابق، بدأت الأمور تتحسن فهي لاحظت أن المشكلة ليست في انفصال الزوجين بقدر ما هو كيف سوف يتعاملان فيما بعد.


حلا شيحة في خيانة عهد

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة كانت مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، مع الفنانة يسرا وجومانة مراد وبيومي فؤاد وعبير صبري ونخبة من النجوم، وأدت من خلال الدور شخصية شريرة تسعى لتدمير شقيقتها الكبرى.