بدرية أحمد تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتتهمهم بالكذب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 01 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
سبب ابتعاد بدرية أحمد عن الفن: لم أعتزل وابتعدت عن السوشيال ميديا
نجلاء بدر تشعل السوشيال ميديا بصورها مع أحمد صلاح وتتصدر جوجل
مروة راتب تهاجم مقلديها وتتهمهم باستنساخها

أحدثت الفنانة بدرية أحمد ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تهاجم مشاهير السوشيال ميديا،  وتتهم الفاشنيستات بالكذب بسبب عمليات التجميل، وهو ما أثار الجدل وعرض الفنانة الإماراتية لانتقادات واسعة.

وقالت بدرية أحمد في مقطع الفيديو المثير للجدل: "أنا طول عمري أستنى طرزان ييجي ينقذني، مو سوبر مان ولا سبايدر ولا غيرهن وطرزان مات، والمشكلة حتى حبيبته ماتت، دوروا يمينكم وشمالكم إذا فيه طرزان خبروني.. وطلع في شي تاني بعد".

بدرية أحمد تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتتهمهم بالكذب

 وتحدت بدرية أحمد عن أخبار المشهورات منتقدة مشاركتهم لتفاصيل حياتهم على السوشيال ميديا، وقالت الفنانة الإماراتية: "في شي تاني، هاي اتطلقت، وهي اعتذرت وهاي اعتزلت، وهاي طلبت نفقة قد كذا، إحنا إيش خصنا اتطلقتي المحكمة موجودة، ترد لك النفقة والعيال وكل شي، لكن إحنا إيش خصنا".

 وأضافت في هجومها على مشاهير السوشيال ميديا: "اللي تتكلم عن طلاقها وانفصالها، واللي تتكلم عن أردافها وإن كل الناس عاوزين يقلدوا أردافها ونفس جسمها وتقول ولا سنوات ضوئية، وتقول أنا قدوة البنات".

 بدرية أحمد تهاجم عمليات تجميل المشاهير

 وفي هجومها على مشاهير السوشيال ميديا، هاجمت بدرية أحمد عدد كبير من المشهورات دون أن تشير إلى أسمائهن، وقالت في مقطع الفيديو الذي شارت فيه متابعيها: "واحدة تطلع تقول أنا عمري ما سويت عمليات تجميل  في وجهي  وأنا بقول لها كدابة، نجيب صور قبل وبعد، كلكم  مشهورات كلكم فاشنيستات مسويين عمليات تجميل إلا من رحم ربي".

 وأضافت: "الخشم عارفين إمتى سويتي الخشم، خشمكنم كبر واستخدمتوا الفيلر،   عمليات التجميل زيها زي الولادة كل النسوان بتسويها مثل التطعيم، وانتو تقولوا ما  سويناها، كدابات،  حتى الجمهور عارفكم بتكدبوا لأنهم شايفين صوركم قبل وبعد التجميل".

 وفي هجومها ظن البعض أنها تهاجم ملكة كابلي  خاصة بعد أن تحدثت عن مشهورات أزلن المكياج في فيديوهات، وهو ما فعلته كابلي قبل أيام من فيديو بدرية أحمد.

بدرية أحمد تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتتهمهم بالكذب

 وقالت بدرية أحمد: "تطلع الواحدة منهم وتقف قدام الموبايل وتقولك بمسح المكياج، اللي بيكدب الله بيوديه النار، أنا  مو مكسوفة أقول إني عندي ديفوهات، وبعترف إني حاطة فلتر وبعترف إني سمنت، وبعترف إني لازم أروح أعدل الوزن، بس صوري زينة موجودة، كلنا عارفين كيف  بتسوون التجميل وكيف بتستخدمون الفيلر، فلا تكذبون".

هل قصدت بدرية أحمد ملاك الكويتية؟

 واستمرت بدرية أحمد في هجومها على مشاهير السوشيال ميديا دون أن تذكر بوضوح اسم أي منهم،  إلا أن كلمات الفنانةالإماراتية عرضتها لانتقادات، خاصة وأنها ظهرت بتغير واضح في ملامحها. 

ويأتي هجوم بدرية أحمد على الفاشنيستات بعد دقائق قليلة من حديث ملاك الكويتية عن  تشبيهها بملكة كابلي، ونفيها التام لخضوعها لعملية تجميل، وهو ما دفع الجمهور لاعتبار بدرية أحمد تقصد بحديثها ملاك الكويتية، خاصة وأن خلاف كبير كان قد حدث بين الثنائي.

بدرية أحمد تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتتهمهم بالكذب

 ففي أحد اللقاءات التليفزيونية، فور سماعاسم بدرية أحمد، قامت ملاك الكويتية بالركض إلى خارج الاستوديو، وسط دهشة من المتابعين اللذين تداولوا مقطع الفيديو معبرين عن توقعاتهم بأن هناك تطور في الخلاف الذي كان قد نشب بين الفنانتين بعد رد ملاك الكويتية على اتهامها بالظهور في مقطع مصور وهي ترقص بطريقة هستيرية قائلة :"اللي بالفيديو مو كويتية يا سلق اللي بالفيديو كانت متحجبة وقطت الحجاب ومو كويتية واول أحرف من اسمها ب.أ".

بدرية أحمد تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتتهمهم بالكذب

ومن بين التعليقات التي هاجمت بدرية أحمد تعليق من أحد المتابعين هاجم انتقادها لحديث عدد من المشاهير عن حياتهم الخاصة، حيث كتب: "ونتي بوم طلعتي تصيحين عشان وضع عيالج نحن شو يخصنا"، "وأنتي كبيرهم الذي علمهم السحر".