بدور البراهيم تشكك في استعانة ريم عبد الله بدوبلير أثناء رامز عقله طار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته فرح مراد: نورتي حياتي
أول ظهور لوالد دانة القحطاني بعد الحادث المؤلم وفيديو يكشف التفاصيل
الرحلة أول فيلم أنيميشن سعودي ياباني يصل 9 دول عربية

شككت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في قفزة الفنانة ريم عبد الله من كبسولة الهوب دروب خلال برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

بدور البراهيم تشكك في قفز ريم عبد الله

وعلقت بدور البراهيم عبر حسابها الشخصي في سناب شات على مقطع فيديو ظهرت فيه ريم عبدالله تقفز من الكبسولة وتعلقها في الهواء قبل أن تسقط في الماء.

وقالت بدور البراهيم:" أشعر بأن هناك بعض الخداع في البرنامج، لا أصدق أن ريم هي من قفزت من اللعبة"،  وتابعت بأن وجه ريم عبد الله لم يكن ظاهراً عند قفزها من الكبسولة وهو ما دفعها للقول بأنه تم الاستعانة بدوبلير لأداء القفزة.

وعلق عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على تشكيك بدور البراهيم في الفيديو وأكد البعض أن من قفزت في حوض السباحة هي ريم عبد الله.

تعليق ريم عبد الله على مقلب رامز عقله طار

وسجلت الفنانة ريم عبد الله رسالة مصورة إلى جمهورها، ونشرها الفنان رامز جلال عبر حساباته وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ريم عبد الله في رسالتها المصورة: "مساء الخير حبايب عليكم، شو أخباركم؟ كل عام وأنتم بخير. أبشركم بعد المقلب أنا بخير وصحة وعافية، ومن جد خدعوني، ولا عندي أي معلومة ولا جاء في بالي 1% رامز ييجي الرياض هنا ويصور".

تابعت ردًا على عدم صراخها بسبب ضربها بكرات الـباينت بول، أنها لم تؤلمها بشكل كبير وأن ألمها محتمل جدًا، ولا يصح أن تصرخ طيلة الحلقة، مشيرة إلى أن الموقف الصعب حقًا هو سقوطها قائلة: "الطيحة هي اللي روعتني".

وانهارت الفنانة ريم عبد الله من البكاء والصريخ في كبسولة البرنامج المعلقة أعلى حمام السباحة التي يُسقط فيه الضحايا، لاستكمال المقلب في برنامج رامز عقله طار.

وظهر على ريم الخوف خلال تواجدها في كبسولة الهوب دروب، وهى إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال فى المقلب، ومع تحرك الكبسولة في الهواء، بدأت ريم في الصراخ عاليا، وقام رامز جلال بضربها أكثر من مرة لترد عليه وهى غاضبة.

وحاولت ريم عدم القفز من الكبسولة فى حمام السباحة، ولكن فريق البرنامج قام بدفعها.