بدور البراهيم تكشف مفاجأة عن زينب العسكري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
بدور البراهيم تكشف مفاجأة عن زينب العسكري

كشفت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية بدور البراهيم للجمهور عن مفاجأة جديدة تخص صديقتها الفنانة البحرينية زينب العسكري

بدور البراهيم تعلن مفاجأة عن زينب العسكري

وفجرت  بدور البراهيم مفاجأة وهي  عودة الفنانة زينب العسكري إلى الشاشة من جديد بعد غيابها عنها لفترة.

وظهرت زينب العسكري إلى جانب بدور البراهيم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق سناب شات، بينما كانت تضع المكياج حيث تغزلت بجمالها وطلبت منها العودة إلى الشاشة لأن الجمهور اشتاق لها كما تمنت أن يجمعهما عمل فني سوياً.

وأكدت البراهيم في تعليقها على الفيديو أن العسكري ستعود لجمهورها قريباً قائلةً: "ترقبوا رجعت زينب العسكري لشاشة خليجية".

اعتزال زينب العسكري

يشار إلى أن غابت الفنانة البحرينية زينب العسكري عن الشاشة الخليجية منذ 13 عامًا، بعد إعلانها اعتزال التمثيل عام 2009، في أوج تألقها.

وأعلنت زينب العسكري اعتزالها التمثيل في عام 2009، في وقت تمتعت فيه بجماهيرية كبيرة في الخليج، ثم تزوجت من عبد الله بن سالم القاسمي، وتفرغت لحياتها الزوجية، وأنجبت 3 فتيات هن: الزين والحلا والغلا.

احتفال بدور البراهيم بعيد ميلادها

جدير بالذكر أن بدور البراهيم احتفلت بعيد ميلادها في ساعة متأخرة من يوم الأحد 20 فبراير/شباط 2022 وسط أجواء ساحرة وبحضور عدد من المشاهير.

وبحضور عدد من المشاهير، ووثقت خبيرة التجميل البراهيم أجواء حفل عيد ميلادها عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إذ حرصت على نشر تفاصيل حفلتها.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صور ومقاطع فيديو الحفل الساهر الذي أقيم في منتجع سياحي فاخر على البحر مباشرة.

حيث رصدت في مقطع الفيديو، المنتجع الذي أقامت فيه عيد ميلادها، وكان في الهواء الطلق، ومن ضمنه مسبح، فيما لفتت البراهيم إلى أن المنتجع يقع على شاطئ البحر مباشرة.

وتزيّن المنتجع بمختلف أنواع الورود، حيث تم استقبال ضيفات المشهورة السعودية، كما حرصت على توثيق مختلف أنواع الشوكولاتة والحلوى والطعام، إضافة إلى قالب الكيك، المكون من بضع طبقات.

ورحبت البراهيم في مقاطع فيديو نشرتها، بالفنانتين زينب العسكري ومنال العيسى، وأيضا الفاشينيستا سارة الغامدي، فيما اعتذرت رهف القحطاني عن حفل عيد الميلاد، مقدمة تهنئتها للبراهيم.

وجلبت البراهيم إلى حفلة عيد ميلادها فرقة شعبية، والتي قامت بأداء فقرة لضيفاتها.

وتألقت البراهيم في عيدها بفستان طويل مرصع بالأحجار ومزين بأكمام طويلة وضخمة باللون الزهري٬ واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار