بدور البراهيم تحذر من الإساءة لها ولعائلتها: لن أتنازل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم ترد على اتهامها بالغرور وتثير الشكوك حول زواجها برد غريب
بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتطرد خادمتها
حفل رومانسي على اليخت لنادر النادر والعروس مجهولة

توعدت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، كل من يوجهون لها الإساءة ولعائلتها بسبب خلعها الحجاب وظهورها في مقاطع الفيديو بدونه.

بدور البراهيم تحذر من الإساءة لها

ووجهت بدور البراهيم رسالة تحذير إلى عدد من متابعيها عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات قائلة: "أنا بنت البراهيم من آل البراهيم تعرفين انتي ايش معناة آل البراهيم وتيجي تتكلم عن بنت آل البراهيم الأصل".

وأكدت أن خلعها الحجاب لا يعد إساءة لها أو لعائلتها، مؤكدة أن كثير من المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي يظهرن بالحجاب فقط على السوشيال ميديا ويخلعونه بمجرد الانتهاء من التصوير ووصفتهن بـ "المنافقات".

وتابعت: "هذا الحجاب اللي اساء لي لعائلتي لا ما هذا الحجاب، ياما مشهورات قدامكم يحطون حجاب، بس تخلص السناب تخلع حجابها في الكافيه وعاشت حياتها المنافقات واللي مطلعين نصف شعرهم".

وخلال الفيديو ارتدت بدور البراهيم الحجاب بشكل كامل معلقة :"إذا كنت تبغون تشوفوا شكل الحجاب الصحيح فهذا هو وبدون مكياج".

واختتمت حديثها قائلة: "اتركوا عنكم بنت ال البراهيم أقسم بالله العظيم والله ما راح اتنازل".

بدور البراهيم تكشف سبب خلعها الحجاب

وقالت بدور البراهيم في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها في البداية كانت تقوم بارتداء الحجاب أثناء تصويرها في المنزل وعلقت: "بصراحة لما أكون في البيت لما أطلع في فيديوهات لازم احط حجاب وأنا أصلا مو محجبة لما اسافر برة الخليج، وقلت بيني وبين نفسي أنا مو محجبة أمام الله ليش ما اطلع في سناب شات بدون حجاب وقت ما أبغى البسه البسه وقت ما لا أبغى لا ألبسه".

وعلقت أنها ليست محجبة ولا تريد أن تصير متناقضة وهو ما دفعها لإعلان خلع الحجاب والظهور بدونه في الفيديوهات على سناب شات، وتابعت :"لا أريد الحجاب يعيقني في شغلي أو في تصوير، مش لازم أروح غرفة وأجيب حجاب واتحجب لأطلع لكم وأنا ربي عارف اني مو محجبة، أنا قعدت مع نفسي وقلت ليش أصير متناقضة".

ورداً على الانتقادات التي وجهت لها بسبب الأغاني التي تعرضها عبر مقاطع سناب شات والاعتراض عليها بسبب شهر رمضان، ردت بدور البراهيم أن الجميع يستمع إلى الموسيقى والأغاني الخاصة بالمسلسلات والإعلانات خلال شهر رمضان.

وأضافت :"يعني أنتو ما تسمعوا تترات مسلسلات وجت على بدور أنا ما أني منافقة أسوى شيء على الشاشة وخلف الشاشة شيء تاني".

وأكدت أنها لا تسمح لأحد التدخل في علاقتها مع الله: "أنتوا لا تدرون أيش علاقتي مع ربي الناس ما لها إلا الظاهر أنا لا أهتم للناس ولا أفكر في أحد وما لا أحد شغل فيني مفاتيح الجنة ما هي بيدك ولا بيد أحد هي بيد الله فكونا من تدخلاتكم".