بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
رسالة إليسا لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها
في ذكرى ميلادها تعرف على العمر الحقيقي لـ"ياسمين صبري"

أثار الظهور الأخير للفنانة ياسمين صبري على موقع إنستجرام حديث الجمهور حول مدى تشابهها مع جورجينا خطيبة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو

تطابق شكلا ياسمين صبري وخطيبة رونالدو

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة مجمعة لياسمين صبري وجورجينا تطابق فيها مظهرهما إلى حد كبير هو ما بدا واضحاً من خلال ملامح وجهيهما وتسريحتي شعرهما. بل إنهما بدتا وهما ترتديان قميصين متشابهين. 

وحازت الصورتان اهتمام الكثيرين ورأى معظمهم أن درجة الشبه أصبحت كبيرة فيما قارن آخرون بين جاذبية كل من المرأتين. واعتبر بعضهم أن ياسمين أكثر جمالاً من جورجينا فيما أشار غيرهم إلى أن الأخيرة أكثر جاذبية. واعتبر فريق ثالث أن الممثلة المصرية تسعى إلى أن تصبح شبيهةً لخطيبة النجم الكروي. ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات: "لا تسوي نفسك جورجينا يا يا سمين".

وجاءت بعض التعليقات الأخرى قائلة :"جورجينا أحلي مع أنى بحب ياسمين" و"تقليد وليس شبه" و"هي ياسمين بتقلد جورجينا بالحرف ونفسها تبقى نسخة منها" و"ياسمين منزلة الصورة قبل" و"لا طبعاً فيه اختلاف كبير جداً، جورجينا لابسة حلق وياسمين مش لابسة وكمان جورجينا معندهاش الحسنة بتاعة ياسمين فين بقي التشابة؟". 

بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو

لم تكن تلك المرة الأولي التي ينشر فيها الجمهور صور لتشابه بين ياسمين صبري وجورجينا في الملامح والصور وبعض جلسات التصوير التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي  

ودائما ما تدور في التعليقات على صور الفنانة ياسمين صبري على انستجرام مناقشات وشد وجذب عن حياتها الشخصية والرفاهية التي تتمتع بها بفضل زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، بينما يتناقش البعض الآخر حول أناقتها وأزيائها أما القسم الثالث فما بين مؤيد لجمال وجاذبية النجمة المصرية وما بين معارض يرى أنه لا يمكن دخولها في منافسة مع صديقة رونالدو. 

بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو

ياسمين صبري تنفذ وعدها لسيدة المطر 

وكانت ياسمين صبري قد نشرت صوراً لها خلال لقائها مع الحاجة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلامية بسيدة المطر.

ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها بموقع انستغرام صورا من لقائها مع الحاجة نعمات، وعلقت قائلة: "الحاجة نعمات نورتني النهاردة في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير.. ست صبورة ومكافحة.. ربنا يديها الصحة وطول العمر". 

كانت ياسمين صبري قد تعهدت بالتكفل بكل احتياجات هذه السيدة فور نشر قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث التقطت لها صورة وهي تبيع الترمس بأحد شوارع الجيزة لحظة سقوط الأكطار التي لم تمنعها من مواصلة البيع كالمعتاد للحصول على المال الذي يعينها على الحياة.