تداول صورة عبدالله السدحان وأبنائه الـ7 الذين يشبهونه جميعاً بشدة

بسبب كورونا: نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة غير متوقعة

بصورة نادرة..ابنة رجاء الجداوي تدعو لها وتفاصيل جديدة عن حالتها الصحية

  • الجمعة، 19 يونيو 2020 الجمعة، 19 يونيو 2020
بصورة نادرة..ابنة رجاء الجداوي تدعو لها وتفاصيل جديدة عن حالتها الصحية

مازال الجمهور يتابع حالة الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا واحتجازها في مستشفى العزل في الاسماعلية، ليكون آخر المستجدات هو دعاء ابنتها لها بصورة نادرة.


ابنة رجاء الجداوي

نشرت أميرة ابنة رجاء الجداوي صورة نادرة لهما من طفولتها عبر حسابها، وعلقت عليها بكلمة: "يا رب"، لتنهال التعليقات التي تدعو للفنانة القديرة بالشفاء العاجل.


ابنة رجاء الجداوي تدعو لها بصورة من طفولتها

بوسي شلبي تكشف تفاصيل حالة رجاء الجداوي

وفي ذات السياق، كشفت الإعلامية بوسي شلبي تفاصيل جديدة عن حالة رجاء الجداوي الصحية، وهي أنها مازالت في الرعاية المركزة تحت جهاز التنفس الصناعي، وأن الأطباء حالياً يركزون على تحسين عمل الرئة لديها ولا يشغلهم فكرة نتيجة المسحات التي تجريها للتأكد من خلوها من فيروس كورونا.


وأكدت بوسي شلبي على أن رجاء الجداوي تعالج في أحد مستشفيات الدولة، مثلها مثل أي مواطن عادي ولا تتلقى معاملة خاصة لأنها فنانة، والعناية المركزة الموجودة بها حالياً بها العديد من المرضى، ليكون بكلامها نفي قاطع بأن تكون سبباً في انتقال عدوى كورونا إلى طبيبها المعالج، وهو الأمر نفسه الذي نفاه الطبيب من خلال منشور على الفيس بوك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎كود خصم نمشي (PEJK) #بوسي_شلبي تكشف عن اخر تطورات حالة #رجاء_الجداوي الصحية 💕 . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #بلقيس #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #نجوى_كرم #حلا_الترك #دكتوره_خلود #نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود نمشيء خصم (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on


وعن مصدر انتقال عدوى كورونا إلى رجاء الجداوي، نفت بوسي شلبي أن يكون عزاء رجل الأعمال صالح كامل هو السبب مثلما أشيع، مشيرة إلى أن العديد حضروا العزاء وقاموا بعمل مسحة وجاءت النتيجة سلبية، مضيفة بأن العدوى انتقلت إليها من خلال التصوير.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

كانت ابنة رجاء الجداوي أعلنت عن إصابة والدتها بفيروس كورونا في أول أيام عيد الفطر، وعلى إثره تم نقلها إلى مستشفى العزل في الاسماعلية.

وخضعت رجاء الجداوي لمسحة ثالثة وظهرت نتيجتها إيجابية منذ قليل، وكشفت ابنتها بأنها مازالت تحت جهاز التنفس الصناعي وطلبت من محبيها الدعاء لها.