بعد إمكانية خضوع هنا الزاهد لجراحة..طلعت زكريا يكشف أخيراً طبيعة مرضها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 سبتمبر 2019
بعد إمكانية خضوع هنا الزاهد لجراحة..طلعت زكريا يكشف أخيرا طبيعة  مرضها
مقالات ذات صلة
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام

حالة من القلق سادت بعد نقل الفنانة هنا الزاهد إلى المستشفى في شهر العسل، وما عزز من حزن محبيها هو ما كشفه زوجها الفنان أحمد فهمي من احتمالية خضوعها لجراحة.

كشف أحمد فهمي على حسابه على الفيس بوك أن من الممكن أن تخضع هنا الزاهد لجراحة، في حالة لو لم يطرأ عليها أي تحسن، مشيراً إلى أنهما في سنغافورة بمفردهما ويعيش حالة من القلق والحيرة بسبب ما ألم بزوجته.

كما شكر أحمد فهمي عدد من الأشخاص الذين وقفوا بجواره في أزمة مرض هنا الزاهد، منهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وعدد من الموظفين في السفارة المصرية هناك، إلى جانب الأصدقاء الذين لم يترددوا في السؤال أكثر من مرة عليهما.

وبعد حديث أحمد فهمي عن احتمال خضوع هنا الزاهد لعملية جراحية، حالة القلق زادت بسبب رغبة الجمهور في معرفة طبيعة مرضها بالضبط، ليكشف الفنان طلعت زكريا الزوج السابق لوالدتها عما تعانيه.

قال طلعت زكريا أن هنا الزاهد خرجت بحمد الله من المستشفى، حيث أنها كانت تعاني من مغص شديد في المعدة وحرارتها ارتفعت بشكل كبير، ودخلت في مرحلة قيء، بحسب تصريحه لمصراوي.

وأضاف طلعت زكريا أن الأطباء أكدوا أن هنا الزاهد أصيب بفيروس، والحمد الله خضعت للعلاج وخرجت من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية والاطمئنان عليها بشكل كامل.