بعد تداول فيديو مفاجئ: هند القحطاني ترد على السخرية من شكلها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
بعد تداول فيديو مفاجئ: هند القحطاني ترد على السخرية من شكلها بدون فلتر
مقالات ذات صلة
أول ظهور لهند القحطاني بعد وفاة والدها.. بدون مكياج وحزن واضح
حقيقة فيديو يظهر فيه بكاء والدة هند القحطاني وابن جديد لها
فيديو لهند القحطاني قبل الشهرة يشعل مواقع التواصل ويثير الجدل

بعد تداول فيديو لها عرضها لموجة من السخرية بسبب ظهورها فيه بدون استخدام فلتر، خرجت هند القحطاني على متابعيها بفيديو ردت فيه على الانتقادات التي وجهت لها، قائلة: "أنا نمبر وان وأبقى الأقوى"

وقالت هند القحطاني: "الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي".

 وأضافت القحطاني: "يا حرام مساكين يفكرون إنهم كدة قهروني.. لكن أنا مبسوطة.. ومهما قلتوا أنا نمبر وان وأبقى الأقوى، صحيح إني أنا رقم تلاتة في عدد المتابعين لكن أنا الأولى متابعة".

هند القحطاني

كانت الناشطة السعودية واجهت موجة من السخرية من شكلها، حيث اعتادت هند القحطاني، على استخدام الفلاتر التي تظهر بها في الفيديوهات التي تسجلها لمتابعيها، إلا أنه خلل الساعات الماضية  تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للناشطة السعودية ظهرت فيه بملامح مغايرة للتي اعتادوا عليها.

وأظهر مقطع الفيديو القصير هند القحطاني وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، ليتفاجأ البعض من أنها الناشطة السعودية فيما لم يتعرف عليها آخرون.

هند القحطاني سناب

يذكر أن  تحديث تطبيق سناب شات العدد الحقيقي لمتابعي المشاهير ليأتي مغاير تماماً لما كانوا يعلنون عنه، وعلى الرغم من أن هند القحطاني جاءت في مرتبة متقدمة، من حيث عدد المشاهير الأكثر متابعة، إلا أنها خرجت على متابعيها بفيديو صادم ردت فيه على منتقديها وقتها.

وظهرت هند القحطاني في فيديو استخدمت فيه الإيحاءات والألفاظ القاسية للرد على منتقديها، وقالت في الفيديو: "يا أرض اتهدي ما عليكي أدي.. الموضوع اللي بكلمكم فيه هو الموضوع الذا اشتد الجدل فيه.. أنا دخلت وعرفت من تويتر إن شركة سناب شات وضحوا عدد اللي بيسووا سابسكرايب، وطبعا فيه ناس حاطين قامة.. طلعت أنا من بين كل النساء والرجال في المركز الرابع.. اقسم بالله إني بطلة.. أنا في السوشيال ميديا بقالي سنتين.. ورقم4!".

وأضافت: "ها العدد المشهود 95% منهم من السعودية، يعني أنا غير.. أنا عندي متابعين نخبويين، أنا متابعيني VIB.. والله كم أنت عظيمة يا هنودة.. أنا دايماً بقول إني أشهر امرأة في السعودية، أنا رقم 4 من ممشاهير سناب شات والأولى تأثيراً.. أنا أتحدى أي حد عنده جمهور زي جمهوري".

 وتابعت: "نيجي للموضوع الثاني.. فيه واحد تافه وخنثى، أنا طلعت تريند وهو كمان، والناس بيسموه جلاد المشاهير، وبيقارن بيني وبين مذيعة، هاد شغلتها بالحياة.. وهو أكبر كذاب"، واستكملت هند القحطاني هجومها عليه بألفاظ قاسية.

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

ولم يكن هذا الفيديو هو الأول الذي أثارت به القحطاني الجدل،  حيث ظهرت الناشطة السعودية قبل ذلك، في  فيديو تسبب في جدل كبير حيث كانت تقف أمام المرآة وتتغزل بنفسها وجمالها المبهر في كل الحالات وتصف نفسها بالأنيقة بخاصة مع طول شعرها الأسود الرائع.

جنسية هند القحطاني

كانت هند القحطاني عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها، خاصة وأنها نسقت إطلالتها مزينة بشعار المملكة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

وفي ردها على الفيديو الأخير قالت القحطاني إنها تفخر بظهرها بفستان باللون الأخضر وممسكة علم المملكة العربية السعودية.

X