مروة راتب ترد على السخرية من شكل خصرها ووصفها بالمزهرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
مروة راتب ترد على السخرية من شكل خصرها ووصفها بالمزهرية

نشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على الساخرين من شكل خصرها ووصفها بالمزهرية معتبرة أن الأمر ما هو إلا حسد وغيرة منها.

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو ردت فيه على منتقدي شكل خصرها ووصفها بالمزهرية، معتبرة أن الأمر ما هو إلا حسد وغيرة منها.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "وايد ناس شايلين في قلوبهم غل وحقد تجاهي، ويهاجموني ويقولون عني مزهرية ظناً منهم غنهم بيذموني لكن هما عقولهم فاضية، المزهرية تحفة فنية توضع في الأماكن من أجل تجميلها وتزيينها، فشكراً إنكم عارفين إني تحفة فنية، كمان المزهرية بتباع في كثير من الأماكن بمبالغ باهظة وثمينة لكونها تحفة فنية نادرة، فشكراً إنكم عارين قيمتي في كل النواحي".

 مروة راتب ترد على مهاجميها

مروى راتب دخلت في الكثير من الصدامات مع الجمهور بسبب ردودها المستمر على الساخرين من شكل خصرها، وكان آخر هذ الصدامات ردها على فيديو كشف حقيقة خصرها.

ما تم تداوله حول مقطع الفيديو الذي كشف حقيقة خصر مروة راتب، أغضب الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، ودفعها للرد عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث نشرت مروة راتب مقطع فيديو هاجمت فيه منتقديها وكشفت حقيقة الفيديو.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو غاضبة: "قسما بالله بعض الناس يمثلون الغباء في أبهى حلته، وين ما أدخل ألاقي فضيحة مروة راتب، وينها الفضيحة! كل واحد كتب فضية يجيلك أنت الفضيحة عاجلا غير آجلاً، شو ها الغباء! أول شي البنت الي بتصور   الفيديو مش متسرب، أنا عارفة غن البنت بتصور واستأذنت مني إنها هتصوره، لو أنا عارفة إنها بتصور  شي مو طبيعي بقولها لا تنزلين، بتصور بعلمي ونزل برضايا".

مروة راتب ترد على السخرية من شكل خصرها ووصفها بالمزهرية

وعن حقيقة خصرها الذي بدا في الفيديو أقرب للطبيعي على عكس ما تظهر به، أضافت: "في شي اسمه لبس ضيق ولبس واسع، شي طبيعي لما تبقى لابس لبس واسع بتكون ضايع داخله ومبين إنك ضعيف، غير إن اللون أسود ومعروف إن الأسود يضعف،  وزاوية التصوير بتفرق لما تكون بعيد عن العدسة، واللي يعرفون في التصوير يعرفون هذا جيداً.. كل ما بعدت كل ما بينت أنحف وكل ما قربت بينت أسمن".

وتابعت مروة راتب: "اللي يعرفون في التصوير يعرفون هذه الأمور، الإضاءة بس بتغير الشكل بالكامل، هيبتي طولي وغيره، يعني معلومة علمية روحوا سووا عنها سيرش،   أنا لابسة لبس واسع، ومن بعيد، زاوية التصوير، لون أسود،  طبيعي إني أبان بها الإطلالة، لبست ضيق  مشكلة، لبست واسع مشكلة، بس يالا علشان أأكد لكم لبسست ضيق تريند لبست واسع تريند".

وقبلها، نشرت مروة راتب مقطع الفيديو بعد سيل من الاتهامات التي وجهت لها بالتلصق في الشعب الإماراتي،خاصة بعد أن تلقت انتقادات واسعة من عدد من المتابعين بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل وصلت حد هجوم إحدى المتابعات عليها في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التليفزيونية. 

ونشرت مروة راتب مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ردت فيها على اتهامات التلصق بالشعب الإماراتي، حيث قالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "أنا عارفة أحياينا تيجي واحدة تيجي تقولي بتتلصقين بالإمارات، إيوة صح،   شوفي أنافيه كام مليون يتابعوني على سنابي، أقولك قدامهم أيوة أنا بتلصق بالإمارات والإماراتيين لأني بحبك، بحب ألبس لبسكم، بحبكم حب نقي صافي".

وأضافت مروة راتب: "إذا كان الأجانب لما بييجوا على الإمارات بيلبسون لبسهم ويتكلمون لغتهم، ليش أنا وأنا على ارضهم أحرم نفسي من شي انا احبه بالعكس، هذه بالذات لازم تكونوا انتوا فخورين وشايفين نفسكم إن شعوب الدنيا تقلدكم.. أنتو يالاإمارات أفضل حكام العالم عندكم، عندكم أرض كل الناس من كل أنحاء العالم يتسابقون ليعيشوا عليها، أنا عندي مقدرة أشتري أحلى بيت في أحلى أرض في العال، وما سيويت هذا غير في الإمارات".

 وتابعت مروة راتب: "رغم إن عندي المقدرة المادية إنني أشتري أحلى بيت على أحلى أرض بالخليج لكن والله ما لي غنى ما  أقدر أعيش غير هنا، لأن ما في الخيروالعطاء والأمان  والإنسانية اللي بحسها هنا، يكفي إني عايشة على أرض رغم كل اللي بيعانيه العالم والصعوبات والتحديات وجائحة كورونان إلا ان الإمارات قدرت تحتوي العالم كله في إكسبو 2020، فعاوزين تسموني مروة اللزقة أنا ما عندي مشكلة سموني اللزجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار