هيفاء وهبي تعلق على دعوى مدير أعمالها لإثبات زواجه منها

هيفاء وهبي تكشف آخر تطورات قضية إثبات زواجها من مدير أعمالها السابق

بعد تصدرها التريند: هيفاء وهبي توجه رسالة إلى جمهورها

  • السبت، 06 يونيو 2020 السبت، 06 يونيو 2020
بعد تصدرها التريند: هيفاء وهبي توجه رسالة إلى جمهورها

بعد تصدرها التريند على موقع التغريدات، تويتر في لبنان، بهاشتاغ تويت في حب هيفاء، وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة إلى جمهورها من خلال صفحتها الشخصية.

 وقالت هيفاء وهبي في تغريدة نشرتها: "كنت بعرف كتير منيح انكم بتحبوني بس اليوم حسّيت حالي عمبنحب لأول مرة مابعرف شو هو هالشي الي حسّيته يمكن لانه المفاجآت حلوي بدون مناسبة او سبب؟ او يمكن لانه الي بيني وبينكن علاقة بقاء مش فراق! شكرا من قلبي على هاشتاغ".

هيفاء وهبي

 

يذكر أن هيفاء وهبي تعرضت لمشكلة بسبب مدير أعمالها السابق، والذي تقدم بدعوى قضائية يطلب فيها إثبات زواجه السري منها.، وهو ما حرصت الفنانة هيفاء وهبي على توضيح موقفها منه.

ونفت هيفاء وهبي الأمر برمته، وأكدت على لجوئها للقضاء الذي سوف يحسم المسألة بالكامل، وكتبت  عبر حساباتها على مواقع التواصل: "ادعاء اثبات زواج المدعى عليه هو كلام عار عن الصحة وساتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك".

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

 

كان الخلاف تصاعد بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية ضدها يطالب المحكمة بإثبات زواجه السري منها، وذلك عقب اتهامها له بسرقتها.

واتجهت الفنانة اللبنانية إلى مقاضاة مدير أعمالها السابق واتهامها له بسرقة 63 مليون جنيه منها، من خلال استغلال التوكيل الذي يحق له تحصيل المبالغ المستحقة من منظمي الحفلات والمحطات التليفزيونية.

ودخلت هيفاء وهبي ومحمد وزيري في تلاسن بشكل غير مباشر عبر حساباتهما على مواقع التواصل، قبل أن ينشر الأخير دعواه ضدها من أجل إثبات زواجه منها.