بعد تغريدة منسوبة له: ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تلجأ للقضاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
بعد تغريدة منسوبة له: ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تلجأ للقضاء
مقالات ذات صلة
في قضية الفيرمونت: نجوم الفن يتضامنون مع نهى العمروسي وابنتها
أحمد فلوكس يحسم الجدل ويكشف حقيقة زواجه
كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الخامس

نفت ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وجود حساب لوالدها على موقع التغريدات، تويتر، مهددة باللجوء للقضاء بعد تغريدة منسوبة له بحث فيها عن عمل وعبر فيها عن سوء حالته.

 وجاء في التغريدة المنسوبة لعبد الرحمن أبو زهرة: "بعد إذن اى حد يشوف التويته دى يعملها رتويت.. انا ابحث عن عمل لأن مبقتش قادر على العيشه.. من ٣ سنوات وانا قعد فى البيت.... وحرفياً مبقتش لاقى آكل... انا تعبت من القعده بالبيت .. اى حاجه بس تكون آدميه ومحترمه تحترم ما قدمته من تاريخ".

 وهو ما علقت عليه زهرة ابنته في تغريدة على حسابها الشخصي بموقع تويتر: "الاستاذ عبد الرحمن ابوزهره ليس له حساب على تويتر وهناك اكونت غير حقيقى بأسمه ، ومن أنشأ هذا الأكونت سوف يلاحق قانونيا ، وكل ماينشر بهذا الأكونت غير حقيقى ومحض أفتراءت".

عبد الرحمن أبو زهرة

كان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أثار جدلاً لال الفترة الأخيرة بعد تصريحاته، وبعد انتقاد إحدى الممثلات، عفاف مصطفى،  لتعامل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في كواليس تصوير الأعمال، قائلة: «مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك طول الوقت، جاى دلوقتى تقول شغلوني وجربوني، طب مش تغير من نفسك أولا»، لكنها حذفته بعد أن تعرضت لانتقادات شديدة دفعتها للاعتذار.