بعد رسالته لها: هل تم الصلح بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
بعد رسالته لها: هل تم الصلح بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز ترد بصورة ساخرة على سؤالها "أنت بتتخني ليه"
خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز يشعلان انستقرام بوصلة هزار طريفة
نجمات اشتهرن بلياقتهن البدنية المرتفعة: من الأكثر رشاقة فيهن؟

حرص عدد من الفنانين على تهنئة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ 41 بالإضافة إلى اصدقائهها المقربين، وجاءت تهنئة شقيقها وائل عبد العزيز بعد يومين من عيد ميلادها في رسالة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حقيقة صلح ياسمين عبد العزيز وشقيقها

نشر وائل عبد العزيز عدداً من الصور العائلية التي جمعته بشقيقته ياسمين عبد العزيز وعلق عليها قائلا :" كل سنة وأنتي طيبة.. ربنا يكرمك ويبعد عنك أي شر"، الرسالة جذبت اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ووجه الكثير منهم اسئلة في التعليقات إليه حول حقيقة علاقته بشقيقته وهل تم الصلح بينهما؟

بعد رسالته لها: هل تم الصلح بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟

لم يعلق وائل عبد العزيز على تلك الأسئلة الموجهة له ولم يرد على أي من متابعيه، وأعتقد البعض أنه تم إنهاء الخلافات بينهما والصلح، إلا أن تلك الصور لم تكن حديثة بل التقطت في وقت سابق منذ عدة سنوات، في الوقت الذي أكد فيه مصدر مقرب من ياسمين عبد العزيز ان علاقتها بشقيقها مازالت متوترة ولم يتم الصلح بينهما.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 41

شاركت ياسمين عبد العزيز رسائل التهنئة التي تلقتها خلال عيد ميلادها عبر خاصية ستوري بتطبيق إنستجرام.

وحرص الفنان أحمد العوضي زوجها على توجيه رسالة رومانسية لها عبر حسابه بموقع انستجرام، ، حيث شارك جمهوره عددا من الصور الرومانسية تجمعهما معا، وعلق على الصور قائلا: "عيد ميلاد سعيد حبيبتى .. أحبك أكتر مما تتخيلى".

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

نشبت الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها بعد أن قام وائل بإفشاء علاقتها بأحمد العوضي عبر السوشيال ميديا، وكانت سببا فى هجوم كثير من النجوم عليه، فضلا عن الدخول فى التراشق بالألفاظ مع الفنان أحمد العوضى.

ولكن الفنان أحمد العوضي أسدل الستار بتعليقه على التكهنات التي انشترت حول علاقته بياسمين عبد العزيز في تلك الفترة، ساخراص من الشائعات : "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

في نفس الوقت نشرت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي صوراً على حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حملت باعتراف كل منهما بحبه للآخر بعد وصلة من التراشق بين أحمد العوضى وشقيق ياسمين عبد العزيز، وهى العلاقة التى شغلت محبيهما من الجمهور وداخل الوسط الفنى، خاصة أن ياسمين عبد العزيز كانت تمر بفترة عصيبة بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة وخلافها الحاد مع الفنانة ريهام حجاج الذى تزوجت منه.

واختتمت الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها في ديسمبر 2020، بقيام الشقيق بنشر صورة له معها، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  ووجه لها رسالة بعد الشائعات التي ترددت حول انفصالها عن زوجها أحمد العوضي

وكتب وائل عبد العزيز، في تعليقه على صورته مع شقيقته: "ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك ربنا عالم الواحد مَش عايز حاجة من الدنيا غير اني اشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك بالشكل اللي يليق بيكي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومن المقرر أن يجتمع الفنان أحمد العوضى وياسمين العزيز في مسلسل "اللى مالوش كبير" وكان كشف الفنان أحمد العوضى أنه سيؤدى شخصيته "سيف الخديوى" ضمن أحداث المسلسل الجديد "اللى مالوش كبير" أمام النجمة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة من كواليس تصوير المسلسل، أتبعها قائلا: "سيف الخديوى.. راجل حمله على التخين والرفيع.. نمرته تعلم جواك وبراك فوقيك وتحتيك.. اللى مالوش كبير".