ياسمين عبد العزيز تنفي حملها بصورة تبرز رشاقتها بعد خسارة وزنها الزائد

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
ياسمين عبد العزيز تنفي حملها بصورة تبرز رشاقتها بعد خسارة وزنها الزائد
مقالات ذات صلة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

استعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز شكل قوامها بعد خسارتها الملفتة للوزن الزائد التي أطلت به مؤخراً، وذلك من خلال صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على انستقرام.

ياسمين عبد العزيز تخسر وزنها الزائد

شاركت ياسمين عبد العزيز متابعيها بصورة من داخل الجيم، يظهر بوضوح شكل قوامها بعد خسارتها للوزن الزائد، فبدت رشيقة وقوامها مثالي مما دفع التعليقات تنهال عليها التي تتغزل بشكل جسمها الآن.

صورة تبرز رشاقة ياسمين عبد العزيز بعد خسارة وزنها
وكانت ياسمين عبد العزيز كشفت عن عودتها لممارسة الرياضة مع مدربها من خلال صورة من داخل الجيم، أطلت فيها معه وعلقت بكلمة: "عدنا"، في إشارة منها إلى عودتها لممارسة التمارين الرياضية من جديد.


شائعة حمل ياسمين عبد العزيز

وجاءت صورة ياسمين عبد العزيز من داخل الجيم، لتنفي بها بشكل كلي الشائعة المتداولة عنها بأنها حامل في طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد أن ظهرت في تجمع مع الأصدقاء وهي تضع الحقيبة أمام بطنها مما دفع البعض للتخمين أنها ترغب في إخفاء الحمل، وما عزز من شائعة الحمل هو ظهورها في الفترة الأخيرة بوزن زائد.

ياسمين عبد العزيز من داخل الجيم
ولكن سرعان ما نفت ياسمين عبد العزيز شائعة حملها، من خلال ظهورها بصور من داخل الجيم وإعلانها عودتها إلى ممارسة الرياضة.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

من جهة أخرى، أشعل أحمد العوضي انستقرام بفيديو وهو يستمع لأغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي، وعمل إشارة لزوجته ياسمين عبد العزيز، ليعبر عن حبه الكبير لها ويتغزل بها مستعيناً بأغنية الفنان الإماراتي.


عزز أحمد العوضي من رومانسية الموقف، فوضع بجوار اسم ياسمين عبد العزيز "إيموجي" قلوب حب، ونشر أكثر من مقطع على خاصية "ستوريز" على انستقرام وهو يستمع للأغنية كاملة المهداة لزوجته.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلنا زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حولا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة.


ونحب تاني ليه ياسمين عبد العزيز 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2020، وشاركها في البطولة الفنان شريف منير وكريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وليلى عز العرب وغيرهم من النجوم.