شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث لها رسالة دعم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020
شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث لها رسالة دعم
مقالات ذات صلة
من الكواليس أحمد العوضي يكشف شخصيته في مسلسل "اللي ملوش كبير"
صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
تطورات جديدة في الصراع القضائي بين ريهام سعيد وشقيق ياسمين عبد العزيز

مفاجأة قام بها الممثل المصري وائل عبد العزيز حيث وجه رسالة صلح إلى شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد مرور فترة طويلة إثر خلافهما بسبب ارتباطها بالفنان أحمد العوضي.
وكتب عبد العزيز في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك".
وتابع وائل عبد العزيز:" ربنا عالم الواحد مش عايز حاجة من الدنيا غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة فى اختياراتك بالشكل اللى يليق بيكي".

شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث لها رسالة دعم
والجدير بالذكر أن الفنان وائل عبد العزيز كتب في شهر حزيران /يونيو الماضي، عبر فيسبوك: "في البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وفي البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدا".
وتابع:" والآن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي".
وأضاف: "في النهاية إنتى حرة واخترتي اللى يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه. ودى حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها".
وقام وائل بانتقاد أحمد العوضي حيث كتب عن أدائه في مسلسل "الاختيار": "بص هقولك طريق أسهل بكتير من الي ‏أنت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك، ويمكن تنجح لأن التمثيل مش حواجب وعين مبرقة ونبرة صوت واحدة في ‏كل الأدوار".‏
وأضاف: "خد ورشة تمثيل واقرا كتاب لغة الجسد وشوية في علم النفس وده الطريق الوحيد إنك تتعلم حاجة بدل ما أنت قارف ‏ولاد الناس وبتركب على رقبتهم عشان توصل، صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس ... فكر واعمل الي بقولك ‏عليه"‏.