بعد طلبها الدعاء: القصة الكاملة لمرض والدة هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
بعد طلبها الدعاء: القصة الكاملة لمرض والدة هنا الزاهد

أثارت الفنانة الشابة هنا الزاهد، قلق متابعيها ومحبيها، بعد طلبها تكثيف الدعاء لوالدتها، خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب مرورها بوعكة صحية خطيرة، هذه الآونة.

هنا الزاهد تطلب الدعاء لوالدتها

وعبر حسابها على إنستقرام، طلبت هنا الزاهد الدعاء لوالدتها، لافتة إلى تعرضها لإصابة بورم خبيث، لم تحدد مكانه في جسدها.

وكتبت هنا الزاهد عبد خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على إنستقرام: "أرجو الدعاء لوالدتي أن يتم شفائها على خير، اللهم اشفي الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد له عافيته واحرسهم بعينك التي لا تنام واكفني بركنك الذي لا يرام واشفها شفاء ليس بعده سقماً، رب إنها أغلى ما أملك، ويبكيني تعبها، فاشفها منها يا رب العالمين وخفف عنها ما هي فيه".

بعد طلبها الدعاء: القصة الكاملة لمرض والدة هنا الزاهد

وفي ستوري أخرى شاركت هنا الزاهد طلب آخر للدعاء لوالدتها من إحدى صديقاتها التي كتبت: "يا ريت كل اللي يشوف البوست ده ياخد من وقته دقيقة، يدعي فيها لوالدة هنا الزاهد السيدة شيرين المنزلاوي بالشفاء، الست دي من أجمل وأطيب الناس، ما تستاهلش تتوجع والله، ادعوا لها من قلبكم تخف من الوجع والتعب وترجع بألف سلامة ويا رب تكون آخر عملية، وضحكتها الحلوة ترجع تنور".

بعد طلبها الدعاء: القصة الكاملة لمرض والدة هنا الزاهد

وتابعت هنا الزاهد واصفة والدتها وطالبة الدعاء لها: "أنت ملاكي، أنت تذكرينني بأنك ملاكي، أنت تذكرينني بالخير في هذا العالم وتلهميني لأكون أعظم نسخة من نفسي، أطيب قلب وأنقى روح يا ماما، شكراً لكل شيء، لم يكن بإمكاني أن أطلب أماً أكثر حُباً واهتماماً ودفئاً أنت حقا الأعظم، أنا أحبك".

تابعت: "أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا سلامتك يا حبيبتي ألف سلامة، الخمس أيام الجايين مهمين أوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير أرجو الدعاء، و شكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي ما تشوفوش حاجة وحشة أبدا في أي حد غالي عليكوا، شكرا".

بعد طلبها الدعاء: القصة الكاملة لمرض والدة هنا الزاهد

وتفاعل عدد من المشاهير مع طلب هنا الزاهد للدعاء لوالدتها وكتبوا في تعليقاتهم متمنين لها الشفاء العاجل: "ربنا يشفيها و يعافيها وتقوم بالسلامة وتبقى أحسن من الأول إن شاء الله"، "الف سلامة عليها حبيبتي ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة"، "ألف سلامة عليها ان شاء الله تقوم بالسلامة على خير يا رب".

بعد طلبها الدعاء: القصة الكاملة لمرض والدة هنا الزاهد

تاريخ مرضي لعائلة هنا الزاهد

هذه المرة ليست الأولى التي تصاب فيها إحدى قريبات هنا الزاهد، بورم في الجسم، وكانت هنا قد كشفت متأثرة في لقاء تليفزيوني سابق عن وفاة جدتها لوالدتها بورم في الثدي.

وأوضحت هنا الزاهد أن أمنيتها في الحياة أن تستطيع إنشاء مستشفى مثل مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان، حتى تخفف عن السيدات أعبائهن، وحتى لا تفقد أي أسرة ربة المنزل بسبب هذا المرض اللعين.

في سياق متصل، كانت السيدة شيرين المنزلاوي نفسها، قد أصيبت من قبل بورم في الثدي، وتحديداً في عام 2018 وأثناء تصوير مسلسلي أيوب مع الفنان مصطفى شعبان وسك على اخواتك مع الفنان علي ربيع، وكانت هنا الزاهد وقتها تعاني من حالة نفسية غاية في السوء بسبب مرض والدتها.ومن هذا المنطلق تحرص هنا الزاهد على الزيارات المستمرة للمستشفيات المتخصصة، للفحص المبكر لسرطان الثدي، إيماناً منها بأهمية المتابعة.

أسرة هنا الزاهد تفجع بمرض والدتها

صرحت الفنانة الشابة فرح الزاهد، شقيقة هنا الزاهد، خلال لقاء مع أحد البرامج عبر الإنترنت، عرض خلال الأسبوع الماضي، أنهم عاشوا فترة صعبة خلال الأيام الماضية.

وتابعت فرح الزاهد أن هذه الفترة الصعبة التي عاشتها هي وشقيقتيها، تعود إلى أنهن اعتقدن أن والدتهن تعاني من هجوم للورم الخبيث على جسدها مجدداً، ولكنها خضعت لبعض الفحوصات الطبية مؤخراً أظهرت خلو جسدها من أي مرض، مما طمأنهن.

ولكن بعد أيام قليلة ومنذ أمس وقد أفصحت هنا وفرح الزاهد عن أن الفحوصات التي خضعت لها والدتهن لم تكن بهذه الدقة، مطالبين متابعينهن بالدعاء لها خلال هذه الفترة الحرجة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار