نجوم الفن ينعون مي مسحال: عاشقة السينما ومكتشفة النجوم

جون ترافولتا John Travolta يعلن وفاة زوجته بعد صراع مع المرض

بعد رحيله المفجع: معلومات عن المذيع علي حكمي الذي تنبأ بمشهد موته

  • السبت، 06 يونيو 2020 السبت، 06 يونيو 2020
من هو الإعلامي علي حكمي الذي مات غرقاً وآخر كلماته تنبأت بمشهد موته؟

فجع الجمهور بالوفاة المأساوية للإعلامي السعودي علي حكمي، الذي رحل عن عالمنا غرقاً أثناء ممارسته السباحة في شاطئ جزيرة المرجان في جازان.


وفاة علي حكمي 

تصدر خبر وفاة علي حكمي تويتر فور إعلانه من قبل زملائه الإعلاميين، ليتم تدشين هاشتاغ له #علي_حكمي_في_ذمة الله، وعبر كل من عرفه عن حزنه الشديد برحيله المفجع غرقاً، داعين الله أن يحسبه من الشهداء.

علي حكمي تحدث عن الرحيل قبل موته بساعات!

تفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر رحيل السعودي علي حكمي، من خلال نشر تغريداته الأخيرة التي كشفت مفارقة غريبة وهي أنه تحدث عن الرحيل المفاجئ في آخر منشوراته على سناب شات.

ونشر علي حكمي قبل موته بساعات عبر حسابه على سناب شات: "سنرحل يوماً دون وداع سنترك خلفنا كل ما نريد، وما لا نريد.. ذلك هو الرحيل البعيد.. اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وارزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت"، مما دفع رواد تويتر لمشاركة ما كتبه مشيرين إلى أنه تنبأ بمشهد موته فهو رحل بشكل مفاجئ والجميع يدعون له كما تمنى.


آخر ما كتبه علي حكمي على سناب شات قبل وفاته
من هو علي حكمي؟

وفي سطور مختصرة، نقدم لكم معلومات عن السعودي علي حكمي بعد رحيله المفجع، هو إعلامي سعودي يقدم البرامج وكاتب صحفي وشاعر ويعمل في مجال العلاقات العامة لعدة جهات، حصل على جائزة الحوار الإعلامي لعام 2018، كما شارك في تقديم فعاليات جازان.

كان علي حكمي مشاركاً في العديد من الجهات التطوعية، وقبل وفاته نشر صوراً ومقاطع لزيارته لجازان ورصد لحظة هبوط المطر ودعا في فيديو للأمة بزوال وباء كورونا.

شاهدوا الألبوم وتعرفوا على السعودي علي حكمي الذي مات غرقاً: