بكاء غادة نافع بعد مرور عام من وفاة والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
بكاء غادة نافع بعد مرور عام من وفاة والدتها
مقالات ذات صلة
بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان
مي العيدان تهاجم علي يوسف في أول ظهور له بعد إعلان اعتزاله
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني

لم تتمكن الفنانة غادة نافع من السيطرة على دموعها خلال مقابلة تليفزيونية في الذكرى الأولى لرحيل والدتها، الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي.
وخلال لقاء نافع في برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يُعرض عبر قناة dmc قالت : "لم أكن قادرة على الخروج، الأيام كأنها لم تمر على رحيلها وكأنها موجودة، وكأن وفاتها حصلت اليوم."
ووصفت غادة نافع، شخصية والدتها الفنانة ماجدة قائلة: "كانت ذكية جداً وده اكتشفته لما كبرت، ولما بدأت في تولي أمورها، مع ظهور المشاكل حسيت قد إيه أمي كانت ذكية وقوية ومحبوبة من الناس، وحكيمة جداً". 
وتابعت :"أنا كنت مندفعة، وكانت دائما تقولي اللي متقدريش تحصلي عليه بالقوة تقدري تحصلي عليه باللين. كانت فيها مواصفات الرجولة كالجدعنة".
وعن حفل زفافها قالت غادة: "كل الفانين الذين أحيوا الفرح لم يحصلوا على أجر، سألوها عن معاد الفرح وحضروا، والأستاذ سمير صبري سألها عن موعد الفرح، وحضر من باريس من المطار إلى الفرح مباشرة".
واستطردت غادة:" الراحلة وردة كانت مدعوة للفرح ولم تبخل علي بأغنية، وعندما سألتني عن الأغنية التي أحب أن أسمعها قلت حرمت أحبك، فقالت معقولة، في فرح؟"
والجدير بالذكر أن الفنانة ماجدة قد رحلت منذ عام وتحديداً يوم 16 يناير / كانون الثاني من عام 2020.

<
div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">

    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق