بودكاست "ليالينا" الآن على "أنغامي"!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
بودكاست "ليالينا" الآن على "أنغامي"!
مقالات ذات صلة
بودكاست:هل تعاني من الخجل؟ هذه الطرق ستساعدك على التخلص منه🎤
🎤بودكاست: الكلام أثناء النوم أسبابه وطرق العلاج
بودكاست: 8 طرق للتعبير عن حبك لنفسك🎤

خطوة جديدة تجمع بين موقع "ليالينا" الرائد في منطقة الشرق الأوسط و"أنغامي" أكبر تطبيق محتوى صوتي وموسيقى في العالم العربي وتتمثل بصناعة وإنتاج ونشر "بودكاست" على المنصتين اللتين تضمان جمهوراً عربياً ضخماً.

ويمكن الاستمتاع بالإنصات إلى مقاطع البودكاست ذات المحتوى المتنوع والشامل لجميع فئات حياة الجمهور العربي من صحة وجمال وعائلة وأمومة ومشاهير وأبراج وأكثر من ذلك على كلٍ من "ليالينا" التي أطلقت قسم "بودكاست" على موقعها الإلكتروني، ويُمكن الاستماع لها من خلال اختيار "بودكاست" على تطبيق "أنغامي" أيضاً.

وجاء هذا التعاون تتميماً لوتيرة الخطة المتقدمة التي تطبقها منصة "حاوي" لنشر المحتوى العربي المميز بأعلى معايير الجودة ومواكبة التطورات في عالم التكنولوجيا والاستمرار بالمضي إلى الأمام.

عن أنغامي:

"أنغامي" هو أكبر تطبيق موسيقى في العالم العربي يشمل كل ما تريده من عالم الموسيقى. اكتشف واستمع وحمّل موسيقى من مكتبة تضمّ ملايين الأغاني العربية والغربية، أنشئ قوائم موسيقية لكل دقيقة من يومك، وشاركها مع أصدقائك.

عن حاوي:

حاوي "www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والمعاملات والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 10 مليون مستخدم شهري و30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.