تألقي بألوان ناعمة من وحي إطلالات النجمات في العيد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
تألقي بألوان ناعمة من وحي إطلالات النجمات في العيد
مقالات ذات صلة
تألقي بمكياج ناعم في عيد الفطر على طريقة النجمات
تسريحات ناعمة من وحي عيد الحب
تسريحات شعر ناعمة وبسيطة من وحي النجمات لإطلالة مميزة هذا العيد

تألقت الكثير من نجمات الفن والسوشيال ميديا بكثير من الإطلالات التي خطفن بها الأنظار ومنحتهن لمسات جمالية خاطفة، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات النجمات في العيد والتي ستلهمك بإطلالات ناعمة.

إطلالات النجمات في العيد

نجمة السوشيال ميديا الدكتورة خلود تألقت في العيد بفستان متوسط الطول بألوان سيطر عليها اللون الغامق، واعتمدت الفاشنيستا الكويتية على مكياج ناسب ملامحها ركزت فيها على لمسات العيون السموكي، كما اختارت لإطلالتها تسريحة الشعر المفرود.

أما نهى نبيل فاختارت لإطلالتها اللون الأبيض واعتمدت فستان أبيض بكمام من الريش واختارت لإطلالتها تسريحة شعر ملموم ومنسدل منه خصلتين منحتاها لمسات ناعمة وإنسيابية، كما تألقت نهى نبيل بحقيبة يد رقيقة للغاية بحجم صغير واختارت لها صندل من نفس اللون الرمادي الفاتح الذي تناسق مع إطلالتها البيضاء.

دنيا بطمة هي الأخرى كانت من بين النجمات اللاتي تألقت بأكثر من إطلالة في العيد، ففي يوم الوقفة اختارت دنيا بطمة اللونين الرمادي والأسود، وارتدت عباءة بأزرار من الأمام، تماشت مع اللمسات الرمضانية لآخر الشهر الكريم وحرصت على اختيار حقيبة يد تتخذ الشكل المربع بنفس ألوان إطلالتها إلا أن اللون البني تداخل في حقيبة يدها ليحدث تناسقاً واضحاً في إطلالتها.

اعتمدت الفنانة المغربية في إطلالتها التي نشرتها يوم الوقفة على حذاء كاجوال باللون الأوف وايت، كما اختارت مكياج كثيف كعادتها، وتسريحة شعر مفرود.

سيطرت اللمسات المغربية على إطلالة دنيا بطمة في أول أيام عيد الفطر فاختارت الفنانة الشهيرة الألوان الصريحة واعتمدت على فستان أزرق وعليه عباءة شيفون مفتوحة باللون البرتقالي، كما اختارت لإطلالتها حقيبة يد بنفس درجة الفستان الأزرق، فضلاً عن صندل ذهبي بكعب عال ولكن تداخل الألوان الأزرق والبرتقالي والذهبي اعتبره البعض اختيار غير موفق، خاصة وأن الألوان الثلاث كانت صارخة للغاية، واعتبروا أنه من الأفضل للفنانة المغربية أن تهدئ من إطلالتها بحذاء وحقيبة يد بألوان متناسقة أكثر هدوءً.

وفي إطلالة آخر أيام العيد اختارت  دنيا بطمة عباءة مغربية باللون الأحمر، ولكن تباينت ردود الأفعال حول هذه الإطلالة فبينما اعتبرها البعض إطلالة تتناسب مع ذوق الفنانة المغربية رأى آخرون أن إطلالتها غير موفقة وأن تداخل اللونين الأحمر مع الذهبي بمساحة واسعة تسببا فيما أسماه البعض إزعاج بصري، خاصة مع المكياج الكثيف الذي اعتمدته النجمة المغربية، كما اعتبر البعض أن بطمة اختارت تصميم لا يتناسب مع طبيعة جسمها حيث ركزت على تصميم يبرز الجانبين بوضوح.

النجمة درة كانت لها لمساتها الصيفية الساحرة فاختارت النجمة التونسية إطلالات متنوعة في العيد اعتمدت في واحدة منهم على بدلة كلاسيكية باللون الوردي واعتمدت فيها حقيبة كروس، كما اختارت تسريحة شعر ويفي منسدل على الظهر.

وفي الإطلالة الأخرى تألقت درة بإطلالة سيطرت عليها الألوان الربيعية، فاختارت النجمة التونسية فستان بلمسات ناعمة تداخلت فيه الألوان الوردي مع الأزرق الفاتح والأصفر وهو ما منح النجمة الشهيرة لمسات أنيقة ساحرة، وفي هذه الإطلالة اختارت درة تسريحة الشعر الملموم من الأمام فضلا عن مكياج زاد من جمال إطلالتها.