تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك
مقالات ذات صلة
تطبيق فايبر يطلق مهرجان الجوائز في العالم العربي احتفالاً بعامه العاشر
قل وداعاً للبطارية الضعيفة وضعف الشبكة: قوة هاتف رينو4 برو 5G بالتفصيل
ميزات غير مسبوقة في هاتف رينو4 برو 5G تجعل طلباتك حقيقة في كبسة زر

أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية والتكنولوجيا، عن أسماء الفائزين في تحدي #مشهور_أوبو، الذي كانت قد أطلقته الشركة هذا الشهر عبر منصة تيك توك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واستمر التحدّي لمدة ستة أيام وتم اختيار ثلاثة فائزين هم حساب @varsha1913 من الإمارات العربية المتحدة، وحساب @mayuushh من المملكة العربية السعودية وحساب @moni_ca58 من المغرب، حيث حصل كلّ منهم على جهاز أوبو رينو4 الجديد.

تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك

وحصد التحدي 168,818 مشاركة عبر الوسم الخاص، والتي ضمّت أكثر من 499 ألف فيديو تم تسجيلها من قِبل مستخدمي الهواتف من الشباب الراغبين بالتعبير عن قدراتهم الإبداعية. وبلغ إجمالي المشاهدات أكثر من 648 مليون مشاهدة. وقد تم اختيار الفائزين بالأخذ بعين الإعتبار مدى إبداعهم في تسجيل مقطع الفيديو فيما يقومون بأداء الأغنية الرسمية لسلسلة هواتف رينو4 المتوفرة مع تأثيرات تصويرية وحركات راقصة على منصة تيك توك. وكان على المشاركين أن يسجّلوا مقطع فيديو لا تتخطّى مدته 15 ثانية، ثم نشره على حساباتهم في منصّة تيك توك، مع استخدام وسم التحدّي #مشهور_أوبو لفرصة الفوز بأحد هواتف سلسلة أوبو رينو4 الجديدة.

تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك

وتعليقاً على النجاح الكبير للحملة، قالت ماي هوانغ، رئيسة قسم التسويق في أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "تلتزم أوبو بالتواصل مع عشاق أجهزتها الذكيّة بمختلف الوسائل، وتأتي سلسلة هواتف رينو4 لترتقي بتجربة المستخدمين في مجال التصوير الفوتوغرافي وتسجيل مقاطع الفيديو إلى مستويات غير مسبوقة. ونسعى من خلال ابتكاراتنا لتمكين المستخدمين من إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية وإنشاء محتوى مميّز يمنحهم الفرصة بتحقيق أحلامهم بالشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وينسجم تحدّي #مشهور_أوبو عبر تطبيق تيك توك مع القدرات التقنية التي تقدمها هواتف رينو4، وتسهم في تعزيز تواصل أوبو مع عملائها من الشباب عشاق التكنولوجيا. ونحن مسرورون للغاية بالإقبال الكبير على المشاركة في التحدي الذي جمع ملايين المشاهدات للفيديوهات المشاركة، حيث تميّز الفائزون بالشغف الكبير بإنتاج محتوى ممتع يجذب أنظار المشاهدين".

تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك

من جانبه، قال شانت أوكنايان، المدير العام لحلول الأعمال العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في تيك توك: "يسرنا دعم هذا التحدي من أوبو التي تشارك علامة تيك توك القيم والرسالة الرامية إلى إسعاد المستخدمين وإلهامهم على الارتقاء بإبداعاتهم. لقد تم تصميم الأدوات المخصصة لتصوير مقاطع الفيديو وتحريرها على منصّة تيك توك لتشجيع المستخدمين على التعبير عن أنفسهم وتقديم محتوى إبداعي وترفيهي يحقق مستويات عالية من التفاعل نفتخر بها. وساهم تحدّي #مشهور_أوبو في تعزيز التواصل مع مستخدمي تيك توك وإعطائهم الفرصة للتعبير عن أفكارهم الإبداعية من خلال محتوى تفاعلي بأسلوب ممتع وتأثيرات صوتية ومرئية مميزة."

تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك

وتحرص أوبو على تطوير منتجاتها بشكل مستمر لضمان رضى عملائها وتعزيز علامتها التجارية في المنطقة. ومع الانتشار الواسع لمنصات الفيديو والتواصل الاجتماعي بين المستخدمين الشباب، تسعى أوبو إلى إطلاق مبادرات عديدة مثل تحدي #مشهور_أوبو عبر تطبيق تيك للتواصل مع عشاقها وتوفير تجارب رقمية ممتعة لهم.