فيديو كامل مسرب لمشهد انتقام محمد رمضان من أحمد زاهر في مسلسل البرنس

عقبات تواجه محمد رمضان: وصية أحمد زكي وشروط زوج وابن هالة فؤاد القاسية

تداول مشهد من مسلسل "البرنس" بعد حذفه من العرض بأحدث حلقاته

  • الأربعاء، 20 مايو 2020 الأربعاء، 20 مايو 2020
تداول مشهد من مسلسل "البرنس" بعد حذفه من العرض بأحدث حلقاته

تم تداول مشهد من مسلسل "البرنس" بعد حذفه من العرض بأحدث حلقاته عبر شاشة قناة DMC مما جعل الجمهور يتساءل عن سر منع عرض المشهد برغم أحداثه المؤثرة.

تداول مشهد من مسلسل "البرنس" بعد حذفه

فقد تم عرض الحلقة 25 بعد حذف مشهد دفن ليلى صديقة عادل شقيق رضوان، والتي ماتت إثر تناولها جرعة زائدة من المخدرات، حيث تم عرض لقطات وفاتها فقط ثم تلتها لقطات انتقال نتقال "عادل" برفقة "رضوان" إلى منزله كي يتلقى العلاج على يد "شيماء" زوجة شقيقه السابقة، ليتساءل الجمهور عن مصير جثة الشابة الراحلة.

لكن الجمهور لاحظ لاحقاً أن هناك فيديو متداول نشره أولاً حساب MBC عبر "Tik Tok" والذي يظهر فيه رضوان وهو يقوم بنفسه بدفن ليلى سراً في المساء وسط انهيار شقيقه عادل.


 

ويعتقد البعض أن الحذف لم يتم لأسباب رقابية وإنما رؤية إخراجية تخص المخرج محمد سامي الذي رأى أنه من الأفضل حذف المشهد حتى لا يتعرض المسلسل لانتقادات بسبب عدم منطقيته وتناغمه مع الأحداث الأخرى للعمل.

تسريب نهاية "البرنس"

وعارضت الدكتورة خلود تصرف زوجها وقالت: "لا أمين.. ما يصير.. ما يحبونك.. أنا مابي أسمع"، وعندما أصر على حرق الأحداث، ردت بغضب: "إنت فتحي" قاصدة أنه شريراً مثل الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد زاهر في العمل.

وعندما أصر مودل أمين على كشف التفاصيل، ردت الدكتورة خلود بقولها: "لا تقول بعدين محمد رمضان يزعل.. مو هو يعزك؟.. ما تحط بعدين هو يزعل.. تخيل إنت تشتغل سنة كاملة وبعدين أحد يجي.. لا تبوظ النهاية"، ثم عبرت عن إعجابها بالطفلة صاحبة شخصية مريم ابنة رضوان البرنس.

وشرع مودل أمين في حرق أحداث نهاية مسلسل البرنس، بقوله: "فتحي هيقتل ياسر.. ورأفت هيتزوج على مرته وهيخش السجن.. أقول بعد أكمل؟ عندي كل شيء راه يصير"، لكن زوجته أوقفته بصعوبة بعد أن هددته بغضب محمد رمضان منه.

مسلسل البرنس

وبدأ عرض مسلسل "البرنس" أواخر شهر أبريل الماضي تزامناً مع بداية شهر رمضان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى ويلعب بطولته محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.