تركت الفن وانضمت ليوفنتوس: دنيا سمير غانم تشعل تويتر وتتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 09 أغسطس 2020
تركت الفن وانضمت ليوفنتوس: دنيا سمير غانم تشعل تويتر وتتصدر التريند
مقالات ذات صلة
نيولوك دنيا سمير غانم يخطف الأنظار في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز
دنيا سمير غانم تجبر النجوم في حفل ابنتها على ارتداء هذا الزي الغريب!
ليلة حنة إيمي سمير غانم تكشف الصورة الأولى لابنة شقيقتها دنيا

أشعلت الفنانة لدنيا سمير غانم موقع التغريدات، تويتر، بعد التطابق المذهل في الشبه بينها وبين سارة جاما، لاعبة نادي يوفنتوس الإيطالي.  حيث تداول المتابعون الصور معلقين عليها تعليقات كوميدية.

 وتداول المتابعون صورة سارة جاما معلقين عليها بتعليقات منها: "دنيا سمير غانم تترك الفن وتتجه ليوفنتوس الإيطالي"، "دنيا سمير غانم بطلة يوفنتوس الإيطالي"، وغيرها من التعليقات التي اعتمدوا فيها على الشبه بينها وبين سارة جاما، مستخدمين صورة تظهر تطابق الشبه بينهما خاصة عن دورها في فيلم الفرح.

دنيا سمير غانم

كان أول ظهور لدنيا سمير غانم على الشاشة، كان وهي طفلة رضيعة عندما أطلت مع والدها النجم سمير غانم في أحد اللقاءات الفنية.

أما عن مشاركتها الفنية الأولى، فجاءت عام 1996 من خلال مسلسل "حواء والتفاحة"، ولكن البداية الحقيقة التي خطفت الأنظار وجعلت الكثيرون يتنبؤون بنجوميتها، كانت من خلال ظهورها في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" مع النجم يحيي الفخراني.

توالت أعمال دنيا سمير غانم الفنية فظهرت مع يحيي الفخراني مرة أخرى عام 2004، من خلال مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، كما ظهرت كبطلة أمام الفنان محمد هنيدي عام 2005 من خلال فيلم "يا أنا يا خالتي".

لم يقتصر مشوار دنيا سمير غانم على التمثيل فقط، فهي تتمتع بصوت رائع أبرزت جماله من خلال غنائها في العديد من الأعمال الفنية.

زوج دنيا سمير غانم

تزوجت دنيا سمير غانم من الإعلامي رامي رضوان عام 2013 ولديهما ابنة واحدة. وكان آخر عمل قدمته

في شهر رمضان من عام 2019، حيث قدمت دنيا سمير غانم فكرة مختلفة على الشاشة، من خلال تقديم مسلسل يتكون من ثلاث حكايات على أن تعرض كل حكاية على مدار 10 أيام.