تعرفوا على أهم الأنشطة والاحتفالات المقامة في اليوم الوطني السعودي الـ86

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
تعرفوا على أهم الأنشطة والاحتفالات المقامة في اليوم الوطني السعودي الـ86

في إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ86 تقيم المملكة العربية السعودية العديد من الاحتفالات في جميع مدنها، لنستعرض معكم أبرز هذه الفعاليات المقرر إقامتها بدءاً من اليوم:

مدينة الرياض
لمدة ستة أيام، سوف يقام احتفالات ديرتي في حي المربع وفي مركز الملك عبد العزيز والمتحف الوطني، بخلاف الاحتفالات التي سوف تقام بميدان الملك سلمان وتحتوي على العديد من الترفيه.

المنطقة الشرقية
سيقام استعراض زوارق المهام الخاصة في المنطقة الشرقية، بخلاف معرض تشكيلي عن الوطن ومعرض صور واستديو فني للتصوير وعروض طيران الشراعي وإقامة الألعاب النارية، كل ذلك في شاطئ الفناتير والجنوبي والمسرح الروماني والنادي البحري.

مدينة جدة
مهرجان "فوق هام السحب" سيكون من ضمن احتفاليات مدينة جدة باليوم الوطني السعودي، والذي يتضمن عرض أزياء وفن فوتوغرافي يظهر المعالم السياحية والرسم الرقمي، وذلك يوم الأحد المقبل في فندق هيلتون جدة من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساءاً.

تعرفوا على أهم الأنشطة والاحتفالات المقامة في اليوم الوطني السعودي الـ86

الدرعية
في حي البحيرة بالدرعية تقام فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الذي سوف يتضمن 15 ورشة ونشاط فني، ومسرح مفتوح وعروض فنية ومرئية وصناعة منتجات يدوية، واستعراض المهارات في الرسم والتصميم والطباعة على القماش، وذلك بدءاً من اليوم وينتهي غداً السبت.

مدينة القصيم
تقدم مدينة بريدة فعاليات ترفيهية عديدة بمركز الملك خالد بدءاً من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً.

المدينة المنورة
تبدأ احتفالات المدينة المنورة من الساعة السابعة مساء وحتى الحادية عشر مساء من يوم الأحد المقبل، على أن تكون الاحتفالات بالمتحف الوطني ومتحف أبو رائد والمعرض الوطني للرسم الفاحم، وذلك يوم الأحد في مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز من الساعة السابعة وحتى الحادية عشر مساءاً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار