تعرفي على أكثر حقائب Louis Vuitton شهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 فبراير 2021
تعرفي على أكثر حقائب Louis Vuitton شهرة
مقالات ذات صلة
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
حقائب أساسية لبداية فصل الربيع
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

كما يتضح من السعر وحده، فإن حقائب اليد المصممة مدى الحياة، مثل السترة السوداء الكلاسيكية أو ومعطف ترنش الجملي الذي يظل في خزانة ملابسنا مدى الحياة، فإن الحقيبة المصممة مثل حقائب لوي فيتون Louis Vuitton، هي قطعة أساسية في خزانة الملابس وهي محصنة ضد اتجاهات الصناعة.

بالطبع، يجب أن تؤخذ هذه الحقيقة في الاعتبار عند اختيار حيازتك الجديدة الثمينة، أولاً وقبل كل شيء، من المهم مراعاة الاستخدام المقصود، على سبيل المثال، هل تبحثست عن حقيبة أصغر لعطلة نهاية الأسبوع أو حقيبة يومية أكبر يمكنها استيعاب جميع احتياجاتك الأساسية؟ بغض النظر عن النية، يجب أن تري نفسك تستخدمين هذه الحقيبة للعقد القادم وما بعده، فكر في الطباعة والأناقة والألوان التي سوف تتناسب مع الزمن، سواء من منظور الاتجاه أو منظور النمط الشخصي.

بالطبع، تعتبر حقيبة Louis Vuitton الكلاسيكية خياراً مضموناً، منذ أواخر القرن التاسع عشر، تقوم دار الأزياء الفرنسية الشهيرة بتصميم جذوع وحقائب يد عريقة، يشبه امتلاك حقيبة Louis Vuitton الكلاسيكية امتلاك قطعة من تاريخ الموضة، إذا تم تعيينك على العلامة التجارية الفرنسية الخالدة، فنحن ندعم قرارك.

واصلي البحث أدناه واقرأي عن حقائب Louis Vuitton الأكثر شهرة على الإطلاق. 

لويس فويتون سبيدي Louis Vuitton Speedy

لويس فويتون سبيدي Louis Vuitton Speedy

تعتبر حقيبة Louis Vuitton Speedy واحدة من أكثر الأساليب شهرة في المنزل، صُممت سبيدي في عام 1930 استجابة للتقدم السريع في التغير، فهي خفيفة الوزن وسهلة السفر بها وكبيرة بما يكفي لاحتواء أساسياتك، تعتبر سبيدي "أيقونة المنزل" المحددة أصلاً لا يرقى إليه الشك لأي خزانة ملابس.

حقيبة لوي فيتون ألما Louis Vuitton Alma

حقيبة لوي فيتون الما Louis Vuitton Alma

صممت حقيبة ألما من قبل حفيد لويس فويتون "غاستون لويس فويتون " في عام 1934وسميت على اسم جسر ألما، الذي يربط بين حيين مشهورين في باريس فوق نهر السين، هذه هي أكثر الحقائب ذات الجهد المنخفض تنظيماً وتتميز بقاعدة جلدية متينة ومسامير واقية ومقابض جلدية ملفوفة.


لويس فويتون نيفرفول Louis Vuitton Neverfull

لويس فويتون نيفرفول Louis Vuitton Neverfull

تم طرح حقيبة Neverfull في عام 2007 وهي المفضلة لدى المعجبين، سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر حقائب Louis Vuitton شهرة وانضمت إلى قائمة العلامة التجارية الحصرية لأيقونات المنزل، إنها واسعة بشكل لا يصدق، مما يجعلها حقيبة يومية رائعة ورفيقاً أساسياً في السفر.


لويس فويتون تويست Louis Vuitton Twist

لويس فويتون تويست Louis Vuitton Twist

أحدث إضافة إلى قسم "أيقونات المنزل" للعلامة التجارية، فإن Twist هي حقيبة عصرية من النهار إلى المساء مزينة بأجهزة منخفضة الجهد، تم تجهيز Twist بحزام يد بسلسلة قصيرة وحزام كروس جلدي وهو متعدد الاستخدامات بقدر ما هو أنيق، حقيبة اليد البسيطة هذه مصنوعة من جلد Epi المميز وتأتي بعشرات الألوان والأحجام.


حقيبة Louis Vuitton Petite Boite Chapeau 

 حقيبة Louis Vuitton Petite Boite Chapeau 

في حين أن حقيبة Louis Vuitton Petite Boite Chapeau الجديدة ستعيدك إلى ما قيمته 4600 دولار، إلا أنها مستوحاة في الواقع من صندوق الحافظة المميز للعلامة التجارية، حقائب يد صغيرة ومضغوطة، هذه الحقيبة الفريدة من نوعها ذات الجهد المنخفض قد أثارت ضجة كبيرة في مشهد أسلوب الشارع عندما تم إصدارها في أواخر عام 2018.

حقيبة لويس فويتون لوبنج Louis Vuitton Looping Bag

حقيبة لويس فويتون لوبنج 

أصبحت حقيبة Looping Bag التي تم إيقاف إنتاجها الآن قطعة مرغوبة من Louis Vuitton، تم إصدار Looping Bag في عام 2002 مقابل 1030 دولار في المتناول نسبياً ويبلغ سعرها الآن ما يقرب من 600 دولار إلى 2000 دولار على مواقع إعادة البيع مثل Farfetch و Rebag و eBay مع مقبض جلد vachetta المقوس والقماش الكلاسيكي المطلي بحرف مونوغرام في المنزل، لن تنفد حقيبة Looped أبداً.


حقيبة اكسسوارات Louis Vuitton Pochette

حقيبة أكسسوارات Louis Vuitton Pochette

تعتبر حقيبة Pochette Accessoires تفسيراً أكبر قليلاً لحقيبة أدوات التجميل تم تجهيز Pochette Accessoires بحزام جلدي أو سلسلة وهي كبيرة بما يكفي لتناسب محفظة Zippy وغيرها من الضروريات الصغيرة، بينما لا يزال بإمكانك شراء هذه الحقيبة على موقع Louis Vuitton الإلكتروني، إلا أن هذا النمط هو قطعة كلاسيكية مرغوبة للغاية، يمكنك العثور على واحد عبر الإنترنت بسعر منخفض يصل إلى 400 دولار.

حقيبة Louis Vuitton Capucines

حقيبة Louis Vuitton Capucines

سُميت حقيبة Capucines  "أيقونة المنزل" الأخرى على اسم شارع Rue des Capucines في باريس، حيث افتتح لويس فويتون متجره لأول مرة عام 1854، مصنوعة من جلد Taurillon الكامل أو جلد التمساح أو جلد الحمل الناعم، هذه الحقيبة فاخرة في أفضل حالاتها.

حقيبة لويس فويتون نوي Louis Vuitton Noé Bag

حقيبة لويس فويتون نوي Louis Vuitton Noé Bag

عندما طلب أحد منتجي الشمبانيا تصميم حقيبة متينة كبيرة بما يكفي لنقل خمس زجاجات من الشمبانيا، ابتكر Gaston-Louis Vuitton حقيبة Noé، تم طرح هذه الحقيبة الكلاسيكية في عام 1932وهي من حقائب لويس فويتون الكلاسيكية، تأتي الآن بستة أحجام وأنماط مختلفة: NéoNoé و Nano Noé و Petit Noé و Noé BB و Noé Backpack و Noé Pouch.

حقيبة لويس فويتون بيتيت ماليه Louis Vuitton Petite Malle Bag

حقيبة لويس فويتون بيتيت ماليه Louis Vuitton Petite Malle Bag

على غرار حقيبة Petite Boite Chapeau، كانت حقيبة Petite Malle مستوحاة مباشرةً من حقائب Louis Vuitton الكلاسيكية وصولاً إلى قماش مونوغرام وقفل واكسسوارات ذات لون ذهبي، يمكن حمل هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات كحقيبة يد أو كروس بودي باستخدام الشريط القابل للفصل.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أفضل أنواع الأحذية لهذا العام.