تفاصيل تجهيزات برنامج مقالب رامز جلال فى رمضان 2021: هؤلاء ضيوفه

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يناير 2021
تفاصيل تجهيزات برنامج مقالب رامز جلال فى رمضان 2021: هؤلاء ضيوفه
مقالات ذات صلة
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021
هكذا كشف عبدالله بالخير خفايا مقلب رامز جلال رغم تحذيره على الهواء
فيفي عبده تنافس رامز جلال في المقالب بفكرة غير متوقعة للإيقاع بالنجوم

رغم فرض الفنان رامز جلال حالة من السرية الشديدة على تفاصيل برنامجه الجديد المقرر أن يشارك به في رمضان 2021، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل علي شاشة MBC مصر، إلا أن بعض التفاصيل بدأت في التسريب بعد تصويره الحلقات الأولى من البرنامج

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021

ويحاول رامز جلال خلال العام الحالي أن يظهر بشكل مختلف عن المعتاد كل عام، بعد أن استطاع التخفي عن الفنانين المشتركين معه في الحلقات اعتماداً على التقنيات الحدثة وبمساعدة عشرات المخرجين الأجانب المحترفين في برامج المقالب في العالم.

وكشف مصدر أن رامز جلل تمكن من تصوير ما يقرب من 10 حلقات من برنامجه الجديد في دبي بالإمارات العربية المتحدة، إلا أنه يتكتم على فكرة العمل بشكل كامل.

وأضاف المصدر أن الحلقات الأولى من البرنامج التي تم تصويرها منذ أيام قليلة كان ضحاياها عدد من لاعبي نادي الزمالك وهم طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

وأوضح المصدر أن رامز استقر في الإمارات بصحبة فريق العم بشكل مؤقت لحين الانتهاء من تصوير جميع الحلقات.

ولم يحدد حتى الأن قائمة الضيوف في باقي الحلقات إلا أنه بحول شهر يناير الجاري سيكون تم تحديد أسماءهم بشكل كامل ومفصل

تحذير نقابة الإعلاميين لرامز جلال

تصوير الحلقات الأولى من برنامج رامز جلال جاء بعد تلقيه تحذيراً من نقبل الإعلاميين في مصر من عواقب تقديم موسم جديد من برامج المقالب في موسم رمضان 2021، لافتا إلى أن رامز لم يتقدم رسميا للانضمام لعضوية النقابة، وهو ما يحول بينه وبين تقديم البرامج.

وشدد التحذير على أن النقابة لن تسمح بعرض أي برنامج يتضمن سخرية من المشاهير أو محاولة لترويعهم.

وحاولت النقابة منع عرض البرنامج العام الماضي "رامز مجنون رسمي، إلإ نها لم تتمكن لما أعلنته مجموعة MBC  أن القرار لا ينطبق عليها لكونها قنوات غير رسمية وتبث من دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً للقوانين المُتبعة.

رامز جلال متهم بسرقة أفكار برنامجه

يذكر أن الفنان رامز جلال تعرض لأزمة خلال الفترة الماضية بعد اتهامه بسرقة أفكار برنامجه.

من جهة أخرى، ينتظر النجم رامز جلال تحديد موعد لعرض أحدث أفلامه الجديدة أحمد نوتردام خلال الفترة القادمة بعد أن انتهى من تصوير الفيلم بالكامل، ويقوم حاليًا المخرج محمود كريم بعمليات المونتاج والمكساج ليصبح الفيلم جاهزًا للعرض.

وتدور قصة الفيلم حول جريمة غامضة في البداية يسعى رامز جلال لحلها هو وطاقم الفيلم ويقف وراءها قاتل يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، الذي يعود إلى أدوار الشر في الفيلم، ولم تقف مشاهد الفيلم عند الكوميديا بل تتطرق في الجزء الثاني من العمل للرعب والإثارة

"أحمد نوتردام" يشارك في بطولته غادة عادل وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤى السيد، ويعد العمل التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعد "رغدة متوحشة"، و"سبع البرمبة".